الافرزات للبنات خجلانه اسأل اخواتى ....تعالو

الصحة واللياقة

بعد الدوره الشهريه
تنزل منى افرازات لزجه بيضاء
واحيانا صفراء على لون بني خفيف

قرات بعض مواضيع عالم حواء وكاتبين اا ذا كان فيه ريحه فانه فطريات واذا مافيه ؟ايش معناه

انا مافيه له اى رائحه مزعجه
بس تعبت نفسيتى هالافرزات وبدات اخاف انه فى خلل فى الهرمون

جاوبونى بنات صار لكم مثلي

للبنات واللى متزوجه وكانت بنت و يحصل لها كذا تجاوبنى عسى ربي مايخلينى منكم
21
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ashgany
ashgany
ااااااااااااااااااب
ashgany
ashgany
ااااااااااااااااااب
ashgany
ashgany
بعد الدوره الشهريه
تنزل منى افرازات لزجه بيضاء
واحيانا صفراء على لون بني خفيف

قرات بعض مواضيع عالم حواء وكاتبين اا ذا كان فيه ريحه فانه فطريات واذا مافيه ؟ايش معناه

انا مافيه له اى رائحه مزعجه
بس تعبت نفسيتى هالافرزات وبدات اخاف انه فى خلل فى الهرمون

جاوبونى بنات صار لكم مثلي

للبنات واللى متزوجه وكانت بنت و يحصل لها كذا تجاوبنى عسى ربي مايخلينى منكم
رفاييللو روشيه
بعد الدوره الشهريه تنزل منى افرازات لزجه بيضاء واحيانا صفراء على لون بني خفيف قرات بعض مواضيع عالم حواء وكاتبين اا ذا كان فيه ريحه فانه فطريات واذا مافيه ؟ايش معناه انا مافيه له اى رائحه مزعجه بس تعبت نفسيتى هالافرزات وبدات اخاف انه فى خلل فى الهرمون جاوبونى بنات صار لكم مثلي للبنات واللى متزوجه وكانت بنت و يحصل لها كذا تجاوبنى عسى ربي مايخلينى منكم
بعد الدوره الشهريه تنزل منى افرازات لزجه بيضاء واحيانا صفراء على لون بني خفيف قرات بعض مواضيع...
على حسب هل هي مستمره معك او لا اقصد يعني بعد الدوره بكم يوم وتنقطع والا طول الشهر
ashgany
ashgany
بعد الدوره الشهريه تنزل منى افرازات لزجه بيضاء واحيانا صفراء على لون بني خفيف قرات بعض مواضيع عالم حواء وكاتبين اا ذا كان فيه ريحه فانه فطريات واذا مافيه ؟ايش معناه انا مافيه له اى رائحه مزعجه بس تعبت نفسيتى هالافرزات وبدات اخاف انه فى خلل فى الهرمون جاوبونى بنات صار لكم مثلي للبنات واللى متزوجه وكانت بنت و يحصل لها كذا تجاوبنى عسى ربي مايخلينى منكم
بعد الدوره الشهريه تنزل منى افرازات لزجه بيضاء واحيانا صفراء على لون بني خفيف قرات بعض مواضيع...
اول ماطهرت يطلع بني ع وشك اخلص الدوره ولما اطهر يكون لونه ابيض

بعد الطهاره تجى اوقات يطلع اصفر واحيانا اصفر مع بني خفيف

تعبت نفسيتى ممكن يكون خللل هرمون ممع العلم انه عندى كيس دهنى فى الارحام