قصتي مع الاستغفار في اقل من شهر

الملتقى العام

الحمد الله كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانه استغر الله لي ولولدي وللمومنين والمومنات الاحياء منهم والاموات عدد خلقه ورضا نفسه ومداد كلماته وعدد ورق الاشجار وعدد قطر الامطار استغفر الله العظيم دائما وابد ماااجمل الاستغار يغفر الذنوب ويزيل الاهموم ويفرج الكروب ويزيد الرز ق اخواتي الغاليات بقولكم قصتي قصيره للتذكير بفضل الاستغفار انا ربة منزل وليس لدي وظيفه جاني حافز قبل سنه وخلص قبل ثلاث شهور حزنت بس قلت الله كريم الرزق عند العزيز الكريم وزوجي من النوع مايعطيني مصروف يعني ابي شي معين يعطيني قيمته خرابيط فاضيه مافيه دعيت ربي وكنت استغفر في كل وقت ودقت علي اختي قبل يوميين تقول ابشرك نزل حافز لي وهي توه متخرجه وقالت نبي نسوي جمعيه انا وصديقاتي عشان نستفيد وقلت له اصبري يمكن ادخل معكم بجرب اطلب زوجي ورحت وكلمته قال بكيفك ادخلي معهن والله فرحت وحمدت ربي جاني رزق مافكرت فيه الحمد الله واشكر نصييييييييييييييييحه خلي الاستغفار دايما بلسانك وفقكم الله لمايحب ويرضي ودعواتكم لي بتوفيق
28
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

التفاااحة
التفاااحة
بارك الله فيك ورزقك رزقا حلال

أستغفرك ربي وأتوب إليك
فتاة الحوراء
فتاة الحوراء
الله يجزاكي خير على التذكير

و الإستغفار معروف انه سحر و يفتح الاقفال المغلقه

و صدق الله عز وجل حين قال ( فقلت إستغفروا ربكم انه كان غفارا يرسل

السماء عليكم مدرارا و يمددكم بأموال و بنين و يجعل لكم جنات و يجعل لكم انهارا )
sssmmm
sssmmm
الله يرزقك ويوفقك ماشالله تبارك الله لاكن ياختي من اين لك ان تدخلي وانتي ماعندك شي الله يرزقك ويرزقنا ويحنن لنا قلوب والاة امرنا  لينظرو الى حالنا نحن ربات البيوت المنسيات  الاه يكون بعونننا والله ان حالنا نحن ربات البيوت لايسر عدو   والاصديق لاكن مالنا غير الله سبحانه 
*قاهرتهم انا*
*قاهرتهم انا*
بارك الله فيك ورزقك رزقا حلال

أستغفرك ربي وأتوب إليك
اسيرة احظانه
اسيرة احظانه
قال تعالى « وقلت استغفروا ربكم إنه كان غفارا يرسل السماء عليكم مدرارا ويمددكم بأموال وبنين ويجعل لكم جنات وأنهار»
مشكورررررره