أم الأمول
أم الأمول
صبيح انا مجبرة اشتغل في النفاس زوجي قام فيني شهر وبعدها انا قمت بنفسي وامي تعبانة وعندها بزران
إلا كيف حال زوجك الله يعينه يا ليت اصير مثلك علمينا كيف انتي قوية وعايشة مع زوجك والله من صدق ابغى اصير قوية
أهل زوجي يبغون البيت عشانه جميل ومترددين عشان بيتهم ما يقطع الكهرباء وبيتنا العكس وبيتهم في حارة هادية والنت سريع ابو زوجي مرة متعلق بالنت لذلك يبغون يعيشون هنا وهناك وانا الخدامة
fatoomah123
fatoomah123
الله يعينك افضل حل خليهم براحتهم بيتك لا تطلعين منه لو وش يصير واذا علي الشغل قولي لزوجك الله لا يهينه يجيب عشا وغدا وحتي فطور من بره انتي مو شغاله عند احد واذا تقدرين بعد تروحين هالاسبوعين الي بيجلسون فيها بيت اهلك افضل وتعذري وقولي عشان تاخذون راحتكم وخليهم لا حسو البيت فاضي لهم وهم يكرفون وانتي مو هامك بيتضايقون وبيرجعون بيتهم وحتي زوجك اذا خليتي الوضع عادي بس ماتخدمين احد هو بيمل من المصاريف أسبوعين اكل من بره بيفلس وبيحس وبيكلمهم وانت يلا تقطين ولا ريال حتي لو زوجك صفا علي الحديده عشان يتادبووون
مكنسه سريعه
مكنسه سريعه
ههههههه بيتك للسياحه .. مدام عندهم بيت وش ناقصهم .. يحمدون الله مكان ضافهم .. نصيحه لاتسكتين .. يحق لك بيتك وتبين ترتاحين فيه ... لو سوي مشاكل معهم مشان يكرهونك ... اللهم صلي على محمد صلى الله عليه وسلم
ميوووم
ميوووم
اعانك الله
asiatic lily
asiatic lily
خلهم يجون لا تقولي لزوجك شي لا يعاند عليك
بس اذا جو عندك لا تعطينهم ريق حلو ....
صلحي الواجبات وبسسسس .. وادخلي غرفتك
قولي على اذنكم تعبانه والصغير يتعبني مايخليني انام زين ومصدعه
ودايمااا خلك كذاااا
لين يملون منك ... ويحسون على دمهم
لا تجاااااملينهم ب العربي
وابو زوجك لو يقولك شي عن البيت اوشي
قولي له هذا بيتي انا ساعدت زوجي فيه وماقصرت معه ...
وانا مريحته ومابقصر عليه شششي ... من حقي اعيش مرتاحه انا وعيالي ...
الله يعينك عليهم والله ...