invention

invention @invention

عضوة جديدة

تعبت من ظهري

الصحة واللياقة

السلام عليكم
بنات الله يخليكم عندي الالام فضيعه بظهري بالاخص اسفل الظهر وش اسوي عمري 27 وبحكم عملي واقفه 8 ساعات
5
818

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

سدوم الشمراني
سدوم الشمراني
الله 8 ساعات واقفه اكيد عمودك الفقري بيروح فيها لازم تروحين تكشفين يمكن الفقرات عندك والله يشفيك ويعافيك
خوخه التفاحه
خوخه التفاحه
عليكم السلام والرحمة
انا كنت زيك عملي كان يتطلب اظل واقفه 8 ساعات وكنت دايم اشكي من الم ظهري ورجولي والاطباء يصرفون لي فيتامينات وماستفدت ولكن ماقدرت اضغط نفسي اكثر وتركت هالشغله
اكتشفت بعدها بسنه اني مصابه بنقص فيتامين دال وكان حاد واثرت هالشغله جدا علي لاني كنت اشتغل ومعي نقص وانا مو حاسه ابدا
خذي لك مسكن الم لان هذا علاجه
وتاكدي سوي لك تحاليل كالسيوم وفيتامين دال
لان اول مايبتدي ينقص يسوي الم بنهاية الظهر
وان شاء الله قدامك العافيه
invention
invention
الله 8 ساعات واقفه اكيد عمودك الفقري بيروح فيها لازم تروحين تكشفين يمكن الفقرات عندك والله يشفيك ويعافيك
الله 8 ساعات واقفه اكيد عمودك الفقري بيروح فيها لازم تروحين تكشفين يمكن الفقرات عندك والله يشفيك...
وش السواة يالغاليه ندور الرزق الحمد لله على كل حال
invention
invention
عليكم السلام والرحمة انا كنت زيك عملي كان يتطلب اظل واقفه 8 ساعات وكنت دايم اشكي من الم ظهري ورجولي والاطباء يصرفون لي فيتامينات وماستفدت ولكن ماقدرت اضغط نفسي اكثر وتركت هالشغله اكتشفت بعدها بسنه اني مصابه بنقص فيتامين دال وكان حاد واثرت هالشغله جدا علي لاني كنت اشتغل ومعي نقص وانا مو حاسه ابدا خذي لك مسكن الم لان هذا علاجه وتاكدي سوي لك تحاليل كالسيوم وفيتامين دال لان اول مايبتدي ينقص يسوي الم بنهاية الظهر وان شاء الله قدامك العافيه
عليكم السلام والرحمة انا كنت زيك عملي كان يتطلب اظل واقفه 8 ساعات وكنت دايم اشكي من الم ظهري...
الله يسعدك -- مشكلتي حالتنا الماديه ضعيفه مااقدر اترك وظيفتي بسوي التحاليل اللي قلت لي هيا - ومشكورة على النصيحه
زينب 15 العتيبي
زينب 15 العتيبي
انا اعاني من ظهري الله يشفيك يارب سوي تحليل واشعه ع الفقرات عشان تطمنين
الله يطمنك يارب