كاميرات مراقبة منزلية

سوق عالم حواء التجاري

اتساع حجم المشاكل الاجتماعية مثل مشاكل تربية الأطفال مع الخدم حيث تؤكد الاحصائيات ارتفاع جرائم الخدم لدينا ولازلنا لا ندرك ابعاد خطورة الظاهرة من ضرب وتعذيب الاطفال بعيد عن اعين الاهل ولا ندركها الا بعد ان يمر المجتمع بالتجارب الأليمة وبجرائم يندى لها الجبين وابطالها هم خدم

أمن اطفالي اغلى من 2500 درهم كتجهيز كامل للكاميرا
شامل كاميرا ملونه + جهاز تسحيل حتى اربعين يوما + التوصيلات + التركيب
الكاميرا المستعملة غير معروفه لانها على شكل جهاز انذار الحريق وتكون بدخلها الكاميرا

بعض مشاكل الخدم
• شك الوالدان بنوم طفلهما الصغير كثيراً وشكله المنهك المتكاسل دائماً ولم يعرفوا لذلك سبباً، حتى وضعوا كاميرا خفية، فوجدوا أن الخادمة تضع دبوساً في منطقة معينة من الرأس إذا صرخ الطفل، وبعدها يسكت الطفل وينام لمدة طويلة.
• اكتشفت أحد الآباء بعد تركيب الكاميرات تعذيب الخادمة لطفلته وضربها له بشدة .
• ويقول آخر : ان خادمته تضع طفله الرضيع أثناء صراخه في الثلاجة لمدة قصيرة ، وتخرجه مرة أخرى، فيهدأ الطفل بعدها بسبب البرودة الشديدة
• أرادت الخادمة الانتقام من الاسرة فقامت بوضع النمل داخل وجبة طعام ليكتشف الأب الأمر ويبادر الى ابلاغ الجهات المختصة ويتم القاء القبض على الخادمة فتعترف بجريمتها
• والكثير والكثير غير الذي نسمعه من اصدقاءنا وما نسمعه في الفضائيات من تعذيب وضرب الخدم للأطفال..
13
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

بنفسج2006
بنفسج2006
اختي انتي من وين و شو صناعة هالكاميرا
طرشيلي التفاصيل لو سمحتي
خـــواطر
خـــواطر
اعووووذ بالله والله خوفتيني الله يكفينا الشر ...يعني ممكن بيت حمولتي او رجلي.........الخ

يحطون مااققبه للنفوووس الضعيفه

حسبي الله نعم الوكيل

ما افتكينا من التسجيل يجي الكاميرا:)
jezabela200
jezabela200
اختي انتي من وين و شو صناعة هالكاميرا طرشيلي التفاصيل لو سمحتي
اختي انتي من وين و شو صناعة هالكاميرا طرشيلي التفاصيل لو سمحتي
عزيزتي شيكي الخاص
jezabela200
jezabela200
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
الغاليه شيكي الخاص
ام عقوص
ام عقوص
الصور لو سمحتي و التفاصيل