المشكاة
المشكاة
موضوع حلو وجديد
انا زوجى ايحب الاكلات الخليجيه بكل انواعها يعنى تخصص مجابيس وخاصة السمك بانواعه التى لا تعد ولا تحصى ولو كل يوم ياكل سمك ما يمل .. وبعدين الهنديه وبعدين الايرانيه والعراقيه وبعدين الشاميه وبعدين المصريه اما الاكلات الثانيه وخاصة الصينيه والايطاليه يعتبرها انها مال دلع وماتعجبه مهما كانت لذيذه ولا ايحب ايجربها اصلا ..
والحلويات ما ايحبها ابدا ولا ايقرب صوبها واذا ذاقها بيكون من قبيل المجامله.
فيولا الحسناء
سكارلت اشكرك وشلون اتسوى المقلوبةاتصدقين ماعرفها حاولت لكن مالقية لها طريقة فياليت تكنتبين الطريقة او الرابط اكن شاكرة لك امين على رجلك انة دب ههههاي ياحظك

الكاسرة اشكرك على الرد اريد طريقتك في البسبوسة وورق العنب

المشكاة اريد ان اعرف كيف تعملين المجبوس وطريقة السمك انا بعد زوجي يحب هذة الاكلات

وانتظر المزيد من التفاعل مع هذا الموضوع

وشكرا لكل من ساهم في الرد
العامريه
العامريه
السلام عليكم ورحمة الله
فيولا موضوعك شيق جدا ويفتح النفس شكرا لك..
بالنسبه لزوجي يحب المطازيز موووووت مع انه يكسر الظهر خاصه اذا كان عندك ضيوف..
وبالنسبه للحلى يحب الكريمه العاديه بدون اضافات ويحب الحلويات اللي يدخل فيها البسكويت المطحون وماتكون دسمه كثير...
الاكلات اللي مايحبها اي اكله يدخل فيها الفلفل البارد او المقانق كمكون اساسي ماياكلها<<<<قهر انا والله احب هالاشياء بس حارمه نفسي علشانه..
والحلويات اللي مايحبها اللي تكون دسمه ومكوناتها كثيره ومعقده<<مع انه هو معقد
شكرا اختي فيولا فعلا موضوع جميل...
العامريه
ALREEM128
ALREEM128
السلام عليكم ورحمة اللةوبركاتة.
أخت فيولاتراني عضوة جديدةبالمشاركات .
زوجي يحب جميع الأكلات الخليجية والحلىكريم كرمل البيتي(اللي في الفرن)
فيولا الحسناء
كان الله في عونك اختي العامرية شكلة معقد بانسبة للمطازيز راح اريحك بالمرة
بس بشرط في كل صلاة تدعين لي فية الة للمرقوق والمطاطيز مرة حلوة ومريحة بس لازم ترخين العجينة اشوي وبالنسبة للمطازيز كوريها كبر حبة البندق او اكبر اشوي
وبعدين تجيبين الالة وهي سعرها 120 ريال بس فائدتها عظيمة وتريح راعية البيت بس العجينة ترخينها اشوي اكثر من العادة واذا بغيتي اي شيء تراني بالخدمة ومستعدة للشرح بس اذا بغيتيها مرقوق ولا مطازيز على كيفك بس بيفوتك نصف عمرك اذا ماشريتيها وبالاخص في الجو الحار بس ارجو انك تذكرين لنا كم حلى بسكوت من عندك

الريم اشكرك على ارد بس وشلون اتسوين الكريم كرميل البيتي

يالله يابنات انتظر ردودكم