جحي

جحي @ghy_2

عضوة نشيطة

اقسم بالله انكم محيريني يابنات حواء

الملتقى العام

بسم الله الرحمن الرحيم
ابغى اقول الي بقلبي والي يسير يسير
اقسم بالله اني مستغربة منكم لدرجة ماتتصورونها
احس نفسي غريبة وكاني من الفضاء السبب نفسي اشوف بس وحده والله بس وحده رايها من رايي ما ادري انا الغريبة ولا انتو محيريني جدا جدا
اول حاجة كيف اهاليكم يخلونكم تقدمون على مدينة غير مدينتكم انا عمري ماشفت وحدة من قرايبنا ولا من مدينتنا تتجرى وتحط مدينه غير ينبع
امس قلت ل ابويه وبكل خوف عادي احط رغبة ثانية المدينة طل فيا نظرة وقلي مجنونة انتي مع العلم قلتلو اخذ امي معايا والمدينة فيها نص قرايبنا
عندهم الي تشتغل ولا تدرس برا بيت اهلها بمدينة ثانية هذه وحده مو كويسه واهلها فالتينها و و و
وكذلك الي تدخل طب او تمريض
فللاسف انا اليوم كتبت ينبع المقرودة لحالها مع العلم الاحتياج فيها وحدة بس ومستحيل اكون انا لاني حديثة التخرج وللاسف ينبع الكل يختارها ليش الله اعلم اموت واعرف ليش دايمن اشوفكم راصين مدن وينبع بينها ليش ليش ااااااااااااااااهههههههههه ياقلبي نفسي اعرف ليش ايش الي عاجبكم فيها
للاسف اغلب بنات ينبع عاطلات عاااااااااااطلات بسببكم اغلب المعلمات في مدارس ينبع مو من ينبع اعطونا فرصة ترى اهالينا والله مايخلونا نقدم على غيرها

وثاني حاجة يلي فاقعة مرارتي مو لانها غلط وفكرة غبية لا ل ان الناس توئيدها وانا لا معقولة انا صح وانتو كلكم غلط ولا انا عقلي خربان ومن الفضاء جاية الي هيا الاقدمية ب اي حق وحدة متخرجة ممتاز لو 100 ب100 نقاطها 75 لانها جديدة و وحدة جيد نقاطها 66 و خمس ثمان سنوات وتسير اعلى من الممتاز نفسها وتتعين قبلها والممتاز تستنى بس الفرق سنوات اقل شويه انتظار رايي العقلاني يقول انو المفروض التعيين يكون حسب الاعلى معدل زي دخول الكلية يقبلون الاعلى اتخيلو الكلية تاخذ على الاقدمية الي متخرجة من الثانوية من 10 سنوات زادت 20 نقطة طبعا مايسير والي متخرجة من الثانوية ممتاز نقلها لا ما عندك نقاط اقدمية
انا اقول التعيين يوضفون اول الممتاز بعدين جيد جدا وهكذا واذا بنتين نفس النسبة والفاصلة ساعتا يخذون الاقدم منهم
ايش ذنبي متخرجة جيد جدا وقاعدة اتفرج عليهم وهم يعينون مقبول بسبب الاقدمية خلتهم اعلى مني

وذحين ابغاكم كلكم تردون عليا واتقبل ارائكم بصدر رحب اذا احد موافقني فا انا اسعد انسانة وما راح اتخنن انه رايي وحدي واذا احد رايو غير يقلي السبب والي يبغى يهيني فا انا اتقبل بالتخفيف من ذنوبي فكل انسان يخطى وله ذنوب
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
65
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

lavindar
lavindar
نفس المشكله عنا شكله في كل بلد هالمشكله
ان شاء الله البنات يفيدوكي وتتوظفي وانا كمان يارب
مدام ريري
مدام ريري
من ناحية المدينةانا اوافقك
حتى انا لو بتوظف برا الدمام مستحييييييييييييييل ابوي يوافق
وانا نفسي ما رح ارتاح
بس هذي المشكلة من زمان والى الان موجودة وحدة في الشرقية يودونها نجران كان نجران ما فيها متعلمات او خريجات والعكس اللي بنجران ينطلونها الرياض وهكذا ولا ما شفنا حوادث السير اللي تصيب المعلمات وغيرهم
المفروض كل وحدة تعين بمنطقتها ومدينتها
بس حسبنا الله ونعم الوكيل
السالفة الثانية انا ضدك لان ام 8 سنوات و 10 سنوات محتاجة الوظيفة ويكفي انها انظلمت ومنطقة 8 و10 سنين تنتظر التعيين
وانتي توك متخرجة ومو قادرة تنتظرين ودك تتوظفين بسرعة فما بالك هي اللي انتظرت امدا طويلا
تقبلي مروري
جحي
جحي
ااااااااااممممممممممممييييييييينننننننننننننننننننننننننننننننننننننننن ياربي
الله يخليكي قوليها وريحيني يعني انتي موافقتني في رايي يعني انا افكا ري مو شاذة يعني انا ماني من الفضاء
اااااااااااااخخخخخخ
ارتحت شويه من ردك
وانتي من وين
ام شرف
ام شرف
ترا الي تعينووو من ينبع وهم مو من ينبع مااااااااااااااااااالهم ذنب خالتي تعينتت في الجنوب وهي مو من الجنوب بس حضها جاها كذا يقطع حضهم الي يرمون بنات الناس بااااااااااااااخر الدنيا ويشتتوهم عن اهاليهم
جحي
جحي
لا لا لحد يفهمني غلط انا والله ما قصدي انو الي الي قديمة واستنت ما تتوضف بالعكس هي اولى وتستحق اذا كان حلو معدله
لكن قصدي القديمة مقبوووووووووووول تسير اعلى من الممتاز حرام