صباح الخيييييير على الحلوين ممكن مساعدة لاختكم الله يخليكم

العناية بالبشرة

انا عندي مشاكل وابي حل لها وفي احد الاخوات نصحتني بهذا المنتدى الرائع قالت الخوات في المنتدى رايح يفيدونك وانشاء الله الاقي حل لمشاكلي هذه

1- ابي كريم تصفية للبشرة بدون كرتزووون وياليت يكون متوفر بالنهدي
2- كريم لتنعيم الايدي بحيث يجعلها رقيقة وجميلة
3- كريم للشفايف المسودة بحيث تجعلها جميلة
4- كريم للرجل يجعلها ناعمة
5- كريم للجسم يجعله ناعم وررررهيب
6- كريم للشعر يجعله كالحرير شعري والله انه مو قد كذا
7- كريم تبيييييض بشرط يا اخوات يستمر مفعولة لمدة طويلة وبشرط خالي من المواد المضرة وياليت يكون في النهدي لاني اسمع عن كريمات التبييييض مضرة الكلام هذا صحيح افيدونا بارك الله فيكم
8- تطويل الرموووووش تكفووووون زوجي بيتزج علي والله ما في اليد حيلة
9- الاسنان هل هناك معجوووون خاص قد جربتموه ويبيض الاسنان كويس انا استخدم سنسوداين ولكن اشوف مفعلوة مو قد كذا ايش تنصحوني

بالنسبة للخلطات صراحة ما اضمنها والله لاني جربتها ما فيه فايدة

العرق تكفففففون انا استخدم ريكسو كيف حلللللللو استمر عليه والا عندكم شي ثاني

الانف يا اخووووووووووووات في معطر للانف

وصدقوني انا مهتمة في نفسي ولكن ايش اصلح اكثر من كذا زوجي يطلب ذلك

دلوني على الشي الطيب والمفيد للاشياء الي ذكرتها

ولا انساكم من الدعاء

كان الله في عون العبد ما دام العبد في عون اخيه

وان الله جممممممممميل يحب الجممممممممممال

والف شككككككككككككككككككر لكم وتحياي لجميع اخواتي في المنتدى

ملاحظة مهمة جداَ : انا بشششششرتي دهنية واستخدم صابونة الكبريت هل هي كويسة والا اغيرها معا اني مرتاح معاها

:icon33: :icon33: :icon33:
8
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

بلبونة
بلبونة
1- ابي كريم تصفية للبشرة بدون كرتزووون وياليت يكون متوفر بالنهدي
كريم ديرمافيد..موجود بالنهدي..راااائع وأيضا كريم فيتشي..أيضا بالنهدي..راااااااائع

2- كريم لتنعيم الايدي بحيث يجعلها رقيقة وجميلة
الفازلين والجليسوليد..مالهم بديل..وكريم معطر بالرائحة التي تختارينها من فكتوريا سكرت..

3- كريم للشفايف المسودة بحيث تجعلها جميلة
الجليسيرين السائل من الصيدلية..يجعلها وردية..واسالي الصيدل عن طريقة الإستخدام..

4- كريم للرجل يجعلها ناعمة
الجليسوليد...على ضمانتي..

5- كريم للجسم يجعله ناعم وررررهيب
لا أعلم بالضبط..ولكن استعملي دائما الكريم بارفان الخاص بالعطر الذي تستخدمينه..
يعني دايما اشتري العطر وكريمه الخاص..بتصيرين مميزة..

6- كريم للشعر يجعله كالحرير شعري والله انه مو قد كذا
اثناء الإستحمام..وبعد غسل الشعر من الشامبو..ضعي كريم..بديل الزيت..من بانتين..اختاري

كريم ضد تساقط الشعر..أو عناية الشعر الملون..(حسب حالتك)

وطريقة استعماله مثل البلسم اتركيه دقيقتين ثم اشطفيه..وبعد الخروج من الحمام وتنشيف الشعر..ضعي
سيروم الفايف البرتقالي..من الصيدلية..وسيصبح شعرك حريربإذن الله..

7- كريم تبيييييض بشرط يا اخوات يستمر مفعولة لمدة طويلة وبشرط خالي من المواد المضرة وياليت يكون في النهدي لاني اسمع عن كريمات التبييييض مضرة الكلام هذا صحيح افيدونا بارك الله فيكم
كما قلت لك..كريم ديرمافيد..هو للتبييض والعناية..ولكل شيء..لاتستعملي غيره..وايضا للبقع البنية..
وايضا يجب ان تعملي تقشير لوجهك كل اسبوع..وهناك مقشر للبشرة رااااااائع
يحتوي على بذور الخوخ والمشمش..لونه برتقالي اسمه..(أبريكوت سكراب)ويوجد في الصيدلية..واشتري معه قناع من نفس الماركة لونه أزرق ...راااااااائع.وهذه الخطوات تساعدك على صفاء وجهك واشراقه..

8- تطويل الرموووووش تكفووووون زوجي بيتزج علي والله ما في اليد حيلة
زيت الخروع..ادهني رموشك قبل النوم به يوميا..وبعد أسبوعين لن تحتاجي لعاكص الرموش..
بإذن الله
9- الاسنان هل هناك معجوووون خاص قد جربتموه ويبيض الاسنان كويس انا استخدم سنسوداين ولكن اشوف مفعلوة مو قد كذا ايش تنصحوني
افضل معجون يبيض وينظف..وينصح به الأطباء ويعالج التهاب اللثة..معجون بارودونتكس

PARODONTAX ويوجد منه معجون كريم ومعجون جل..استخدمي الجل الفعال..
بالنسبة للخلطات صراحة ما اضمنها والله لاني جربتها ما فيه فايدة

العرق تكفففففون انا استخدم ريكسو كيف حلللللللو استمر عليه والا عندكم شي ثاني
أنا أستعمل دوف الكريمي الأزرق..رااائع ويمنع العرق لفترة طويلة

الانف يا اخووووووووووووات في معطر للانف
هذي ما اعرف لها والله..لكن الإستنشاق اثناء الوضوء..له كبير المنفعة..

وصدقوني انا مهتمة في نفسي ولكن ايش اصلح اكثر من كذا زوجي يطلب ذلك

دلوني على الشي الطيب والمفيد للاشياء الي ذكرتها

ولا انساكم من الدعاء

كان الله في عون العبد ما دام العبد في عون اخيه

وان الله جممممممممميل يحب الجممممممممممال

والف شككككككككككككككككككر لكم وتحياي لجميع اخواتي في المنتدى

ملاحظة مهمة جداَ : انا بشششششرتي دهنية واستخدم صابونة الكبريت هل هي كويسة والا اغيرها معا اني مرتاح معاها

لو مرتاحة معاها خليكي عليها..لو حبيتي تغيري..استعملي صابونة كلينيك للبشرة الدهنية وبتدعيلي ان شاء الله..وايضا رغوة لانكوم جيدة..والله يوفقك يارب.

أتمنى أكون افدتك.واخيرا انصحك بعطر يجذب الرجل بقوة...يدوووووخ
اسمه عطر(سكسي 212) خوذي معاه الكريم حقه.
ام كرشه
ام كرشه
هلا حياتي شوفي انا بجاوبك على اللي اعرفه وقد جربته وراح اكتبلك مدى استفادتي منه

1-شوفي بالنسبه للكريم ماعندي خبره لكن عندي لوشن من جانسون خالي من الكحول رهيب وبرضو الاسكينول وبرضو كلين اند كلير هذي اشياء تمسحين بها البشره وتصفيها لك وهالكلام عن تجربه ..

2-بالنسبه للتنعيم مافيه احلى ولااروع ولا ارخص برضو من الجليسوليد ..ماابغاك تفهمين من كلامي اني افضل الانواع الرخيصه لابالعكس حالتي الماديه ممتازه والماده مو مشكله عندي بس عن جد هذا عن تجربه وبما انك متزوجه حطيه قبل لاتتروشين بساعه وبعدها غسليه وممكن تشترين مثلا لوشن للاستحمام من دوف هذا خيالي وفعلا ينعم

3- بالنسبه للشفايف يمدحون دائما الفازلين وبرضو احماض الفواكه انتي احتاري واحد منهم
وعلى فكره احماض الفواكه بالصيدليه تلقينه

4-5 زي 2

6- اذا ماعندك خلق للخلطات فيه كريم براشوت هذا خذي منه اللي يناسب حاله شعرك وادهني به شعرك قبل الحمام بساعه اذا مو اكثر وتروشي بيفيدك صدقيني طبعا مع استخدامك لشامبو التنعيم

7-مافيه احسن من الدوكين فورت4% وعن تجربه بس لو كان السواد كثير روحي للدكتوره
8- ماادري والله
9- مااتوقع فيه معجون يبيض الاسنان بشكل ممتاز ولا كان ماترزقو الدكاتره روحي سويلك تبييض عن دكتور ازين

بالنسبه للعرق انا استخدم مام ومااظن فيه احسن منه
مافهمت عليك معطر للانف؟؟!!
حلاتي
حلاتي
كنت اتمنى اني اساعدك بس ماعندي خبره بالكريمات...
:(
نشـــامي
نشـــامي
بالنسبه لمنعم الايدين والارجل
مافي على الجليسويلد اخلطيه مع فازلين وممكن اذا تبين في عند البودي شوب منعم حلووووووو وممتاز وهو عباره عن علبه زجاج كبيره ولونه ترابي الكريم

وللرموش عن تجربه شخصيه منتج زين الاتات عجيييييييب في خلال اسبوع وهو عباره عن زيت الخروع واضافات ثانيه

للشفايف في بالبودي شوب سنفره للشفايف حلووووه
كريم للجسم ممكن اللي ذكرتهم وفي كريم لوشن عند صالون جاك ديسانج حلو وينعم بطريقه خيال وممكن بعد السباحه ادهني بزيت زيتون واشطفي بالماي بسرعه من دون صابون هذي الطريقه سهله وحلوه حيييل

والباجي ماعندي فكره عنهم
ilorenze
ilorenze
كريم تصفية للبشرة بدون كرتزووون
( أنصحج بكريم نيوتروجينا خيالي )

كريم لتنعيم الايدي
( نيوتروجيناللأيدي او 21 للبشرة شديدة الجفاف هذا ريحته خيال و يرطب حيل )

كريم للشفايف المسودة
( كريم نيوتروجينا للشفايف )

كريم للرجل
(اكو ماسك القدمين من بودي شوب رهيب و ينعم و يرطب حيل )

كريم للجسم
( اختي لازم تسوين حمام مغربي مرة بالشهر و , و بعد الحمام لما يكون جسمج ماي دهني بيبي اويل على كامل جسمج , و بعدين كريم 21 للبشرة شديدة الجفاف و حطي داخل علبة الكريم مكعب مسك مطحون من عبد الصمد القرشي علشان تكون الريحة خييالية و لا مخلوقة في العالم ريحتها نفسج :):)

كريم للشعر
( فيه ماسك من جارنييه لمدة دقيقة واحدة هذا اتحداج اذا ما صار شعرج شي خيالي تلقينه بالجمعيات استخدمي مال الشعر الجاف و المتقصف مع الشامبو من نفس النوع و النتيجة بعد 3 استخدامات ) و قبل السشوار لا تنسي سيروم كريستال

كريم تبيييييض
( والله الحمد لله انا ما استخدم كريمات تبييض )

تطويل الرموش
(زيت الخروع حطي في مسكرة فاضية و كل يوم قبل النوم )

الاسنان
(معجون ايميل دايمانت هذا خيالي وموجود في كل الجمعيات و جربي بعد البودرة اللي بالسوالك مالت الأسنان ماركة ايفا موجودة في الجمعيات هي تطهر الفم تطهير )

العرق
بالنسبة لرائحة العرق جربي دي ساوبر كريم هذا خيالي من اسبوع لأسبوع ما تطلع ريحة العرق كلللللللللللش

صراحة ما جربت صابونة الكبريت بس استخدم دايما دوف الوردي حلوو يرطب
هذي تجربتي يالغالية و اي سؤال من عيوني