سلحفاة مجلوده
الحجم الطبيعي هو 18 مم وفوق
اذا كان مثلا 19 * 17 مثلا
تجمعين 19 + 17 = 36 وتقسمينهم على 2 ويصير 18
المقصود هو المتوسط للرقمين
وهذي طريقة حسابها ومتاكده منها 100%
وبالتوفيق
شانايا
شانايا
حياتي اتوقع هي كذا بيضاويه

ولما اشوفها في الصور ماتكون دائره كامله

ما ادري ان شاء الله البنات يفيدوك اكثر

تحياتي لك

بس سوال

ليش شاغلك ذا الموضوع

انا ماني شايفته مهم

اهم شي نحمل :(

موفقه ياقلبي
soosoo2009
soosoo2009
ايوه يا اختي صارت معي والدكتورة تقول عادي نجمعهم ونقسم على 2 يعني لو كانت 20*15 نقوم نجمعهم 20+15 = 35 ونسم المجموع على 2 يعني 35/2= 17.5 يعني حجم البويضة 17.5

الدكتورة تقول عادي بس في دكتور في النت استشيره يقول مافيش زي كذا يعني ممكن 20*19 بس 20*15 مو ممكن يعني مايكون بينهم فرق كبير

وفي دكتورة ثانية تقول لا عادي

يعني تعددت الاقوال انا رحت عند دكتوراااات كثير ولاحظت ان كل وحدة تقول كلام غير الثانية لدرجة تحاليل الهرمونات ارقاااااااااااااام وبرضهم كل دكتورة تقلي كلام مختلف شي غريب !!
الصدوالهجران
الصدوالهجران
ايوه يا اختي صارت معي والدكتورة تقول عادي نجمعهم ونقسم على 2 يعني لو كانت 20*15 نقوم نجمعهم 20+15 = 35 ونسم المجموع على 2 يعني 35/2= 17.5 يعني حجم البويضة 17.5 الدكتورة تقول عادي بس في دكتور في النت استشيره يقول مافيش زي كذا يعني ممكن 20*19 بس 20*15 مو ممكن يعني مايكون بينهم فرق كبير وفي دكتورة ثانية تقول لا عادي يعني تعددت الاقوال انا رحت عند دكتوراااات كثير ولاحظت ان كل وحدة تقول كلام غير الثانية لدرجة تحاليل الهرمونات ارقاااااااااااااام وبرضهم كل دكتورة تقلي كلام مختلف شي غريب !!
ايوه يا اختي صارت معي والدكتورة تقول عادي نجمعهم ونقسم على 2 يعني لو كانت 20*15 نقوم نجمعهم 20+15...
الله يرزقك بالذريه الصالحه امييييييييييين
ستروبوري
ستروبوري
الدكتورة قالت لازم تكون استدارتها معقولة مو متفاوته

يالله الله يقدم الي فيه الخير ويرزقني وياكم يااااااااااااااااارب