وسعو خلقى متضايقه مره من زوجى اللى صدمنى..

الأسرة والمجتمع

بصراحه زوجى راعى سفر دايم لى تقريبا متزوجين من 12 سنه ومعاى 3 اطفال وحامل وزوجى قبل رمضان سافر بالاجازه الصيفيه لاحد البلدان العربيه وصاير مدمن سفر لها وماجاء الا قبل رمضان بكم يوم وبرمضان سافر وثانى يوم العيد سافر ماجاء الا امس ولما يسافر ينسى انى زوجتى او له اولاد لايتصل ولايسال رامينى بالشقه انا وعيالى بس

المشكله وضع اهلى جدا صعب وظروفهم الماديه صعبه وبيتهم ضيق مااقدراروح عندهم غير انهم يتضايقون من اولادى ..

زوجى لما رجع عصبت وقال انه متزوج هناك وماراح للحرام ومو قادر يجيبها لازم بموافقه :44:

بصراحه انصدمت ايش الحل تعبانه مره نفسيتى متضايقه مره مو مصدقه انه تزوج

ايش اسوى حتى لو موظفه خرجت ومافكرت فيه :44:

كيف اواجه الناس اللى بتتشمت فينى بمجرد انه مسافر كيف لو يعرفو انه متزوج:44:
111
12K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

@بنت القناص@
@بنت القناص@
يااختي الجئي الى الله ولاتتركي بيتك علشان سفر زوجك هدي وبردي قلبك اذا متزوج احسن لك تكون بعيده ماتعرفيها وماتعرفك على الاقل تبعدي عن المشاكل واستغلي وقت سفره بشى ينفعك

ولاتنسي اللهم رده الي ردا جميلا
محال دوام الحال
اساسا معروف كثرت السفر

ان الواحد يكون متزوج

واحد من قرايبنا يروح دايم ويسافر والكل عاف

والناس تكلموا قالوا اكيد متزوج وفعلا طلع متزوج وعنده اثنين منها

ويحاول يدخلها السعوديه وهم رافضين مره

لانه ماخذ تصريح قبل يتزوج
ديزاين لزيز
ديزاين لزيز
الله يعينك يمكن ماتزوج بس يمكن اسالتك ضايقته وقال كيذاا..
الله يكون بعونك ويصبرك
هـــــــــــايدي*
اادعي الله سبحانه وماراح يخيب رجائك اساليه ايش ناقصه عشان يتزوج عليك
رينا وبس
رينا وبس
الله يعينك الحمد لله انه متزوج وما راح للحرام ................
اختي ماعليك من الناس اهم شيء فكري بنفسك واولادك وفكري بايجابيه هذا زوجك وله فضل عليك قابليه بالمحبه والتزين وانسي امر زواجه وكسبيه ولا تحاولي تضيعيه من يدك ابداً ابداً وكسبي رضاه حتى لو كنت متوظفه وعندك مال قارون لان المرأه بحاجه للرجل و كذلك الابناء .....نصيحتي اكسبيه في هذي الفتره لانه اذا ضاع منك فيها فهو عمره ما حيحن لك ....... واذا كسبتيه عمره ما راح يستغنى عنك لو يستغنى عن العالم كله

اخيتي استغلي ايام غيابه في تطوير نفسك وابنائك من حفظ لكتاب الله واخذ دورات تثقيفيه لتكسبي زوجك وتجعلي من شخصيتك اكثر جاذبيه و اعتني ببشرتكوجسمك لتكوني انت الاجمل والحمد لله انه لايسطيع ادخالها السعوديه و ان شاء الله على طول

واهم شيء ارمي كلام الناس ورى ظهرك و الي تتشمت ان شاء الله بيبلاها ربي

ولاتقولي اني ماني حاسه فيك بالعكس انا حاسه فيك وفكرت في مشكلت كثير لانك استشرتي وانت مثل اختي

ياحي ياقيوم هذه اخيتي تشتكي ضعفها وقلت حيلتها فوفقها لما هو خير لها وقوه واعنها على كسب زوجها وزرع الحب في قلبه لها وجعلها قرة عين له واجعله قرة عين لها
ياربي ان سألتك في هذه الساعه المباركه فاجبني ياحي ياقيوم سؤالي