*Dreams Girl*
*Dreams Girl*
اللي فهمته من كلامك ان انتي اساسا ماعندك مشكله في اختيار الاسااس انتي عندك مشكله في اختيار اللون المناسب دايما اذا كنت باي محل حاولي انج تجربين الاسااس على ويهج مو على ايدج حتى تظمنيين اللون المناسب وشوفي اللون باضاءتيييين صفرا وبيضا واذا للصبح اخذي لون اغمج مند بدرجه وحده
اللي فهمته من كلامك ان انتي اساسا ماعندك مشكله في اختيار الاسااس انتي عندك مشكله في اختيار...
تسلمين حبوبه ع الرد ..

والله انا روحي ماعرف شو المشكله بالضبط ..

هل يوم اني اختار اللون يكون اختياري غلط او ان المشكله في الاساس؟

مع ان اللون نفس لون بشرتي بالضبـــــــط

امممممم ..

بس الاساس الوحيد اللي حسيته ناسبني هو موس مابيلين .. بس مشكلته في اللون ..:44:

لهالسبب افكر اغيره ..وابغي اساس يعطي لون طبيعي وحلو ..
أم ساره و سيرين
هلا حبوبه

احلى كريم اساس احسه ناسبني بدون تفتيح ولا تسميير خخخخ
هو شانيل مع العلم انا بشرتي مختلطه تميل للجفااف

واللون لا يعلى عليه مجرررد توحيد للون بس ترى تغطيته للهالات الغاامقه مو مرره لانه خفيف على البشره مو ثقيل
وانا استخدمه للطلعات البسيطه للبيوت بس ماينفع للسهرات والزواجات

موفقه عيوني
هوا الجنوب
هوا الجنوب
هـــــــــــــــــــلا دريمز جيرل

حبيبتي عرفت وين المشكلة !!!!!!!!!!!!!!! :27:

الغالية الموس لما يستخدم ماتحطيه أبداااااااااااااااااااااا بودرة فوقه وإذا زيت وجهك حطي المناديل إلي تمتص من أي ماركة أنا جربت ميشا حلووة

يعني الموس هو عبارة عن تغطية لما تحطي فوقه بودرة يضيع الملمس ومظهر البشرة النضرة إلي يعطيكي إياه

جربي وخبريني شو صار معاكي ;)

دمـــتي بــــــــوود

في أمــــــــــــ الله ـــــــــــان
*Dreams Girl*
*Dreams Girl*
هلا حبوبه احلى كريم اساس احسه ناسبني بدون تفتيح ولا تسميير خخخخ هو شانيل مع العلم انا بشرتي مختلطه تميل للجفااف واللون لا يعلى عليه مجرررد توحيد للون بس ترى تغطيته للهالات الغاامقه مو مرره لانه خفيف على البشره مو ثقيل وانا استخدمه للطلعات البسيطه للبيوت بس ماينفع للسهرات والزواجات موفقه عيوني
هلا حبوبه احلى كريم اساس احسه ناسبني بدون تفتيح ولا تسميير خخخخ هو شانيل مع العلم انا بشرتي...
اي نوع تقصدين حبوبه ؟

الستيك ولا السايل؟

لاني مره جربت السايل وماعجبني حسيت تغطيته مبينه وطالع مب حلوه ..

وممكن اعرف اي رقم تستخدمين ..؟

وتسلمين ياقلبي
:)
*Dreams Girl*
*Dreams Girl*
هـــــــــــــــــــلا دريمز جيرل حبيبتي عرفت وين المشكلة !!!!!!!!!!!!!!! :27: الغالية الموس لما يستخدم ماتحطيه أبداااااااااااااااااااااا بودرة فوقه وإذا زيت وجهك حطي المناديل إلي تمتص من أي ماركة أنا جربت ميشا حلووة يعني الموس هو عبارة عن تغطية لما تحطي فوقه بودرة يضيع الملمس ومظهر البشرة النضرة إلي يعطيكي إياه جربي وخبريني شو صار معاكي ;) دمـــتي بــــــــوود في أمــــــــــــ الله ـــــــــــان
هـــــــــــــــــــلا دريمز جيرل حبيبتي عرفت وين المشكلة !!!!!!!!!!!!!!! :27: الغالية...
معقوله ؟

بجرب وبشوف ... بس انا الصراحه استخدمه للمناسبات ولهالسبب احط فوقه بودره :)

ماحب المظهر المتكلف .. ابغي شي ناعم وبسييط واللي يشوف يقول طبيعي

لهالسبب عايبني موس مابيلين بس العقدة باللون يطلع فااتح :44:

خاطري اشوف بشرتي طالعه بلون مشمشي فاتح حلو .. طبيعي وايد هاللون مب ابيض!

تسلمين والله حبيبتي اسعدتني متابعتج لموضوعي المتواضع .. اشكرج :26: