مكرويفى غريب

الأجهزة المنزلية والمشتريات

بنات الله يوفقكم انا عندى مكرويف جديد استخدمته بس ثلاثه اشهر والمشكله يوم من الايااااام &قصه حياتى خخخخخ جا زوجى بيحمى له عشا والله يهديه حط على اقصى
تحميه للمكرويف وبعدددها طلع صوووووت غريب كانه خربان انا اساسا اخاف من من المكرويف والاشششعات وكيف الحين وبعد صوت الى عندها تقوليى يتصلح او ارميه والى سمعته من وحده وخوفنى كلامها اتقول المكرويف اذ خرب مايبلها تفكير يرمى لان يكون صدق مصدر خطر والاشعه تضر ومافيه حمايه كافيه من الاشاعاع.........
9
848

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

فراشى فوشى
فراشى فوشى
وش دعوى بنات رد مافيكم ولاوحده فيها خير
المتفائلة للابد
صرررررررررررررررررررررررررراحة ماعندي خبر
فراشى فوشى
فراشى فوشى
مشكوره اختى والبااااااااقين وينهم
golden eye
golden eye
انا مرة خرب المايكرويف عندي و زوجي فكه و صلحه ، بس زوجي مهندس يعني يعرف للشغلات هذه و اصلا هو يركب اجهزة كبيرة في المصانع فيها اشعاعات بس محمية و دائما اكون خائفة عليه ،، قلت لك قصة حياتي ههه
و بالنسبة للمايكرويف حقك اذا كان الصوت جديد و ما كان موجود ، لا ترمي المايكرويف وديه للوكيل ،، شوفي ايش نوعه و دوري موقع الشركة في الانترنت و خذيه و هما راح يصلحوه لك ،، و موفقة
الزهرةالفاتنة
انا مرة خرب المايكرويف عندي و زوجي فكه و صلحه ، بس زوجي مهندس يعني يعرف للشغلات هذه و اصلا هو يركب اجهزة كبيرة في المصانع فيها اشعاعات بس محمية و دائما اكون خائفة عليه ،، قلت لك قصة حياتي ههه و بالنسبة للمايكرويف حقك اذا كان الصوت جديد و ما كان موجود ، لا ترمي المايكرويف وديه للوكيل ،، شوفي ايش نوعه و دوري موقع الشركة في الانترنت و خذيه و هما راح يصلحوه لك ،، و موفقة
انا مرة خرب المايكرويف عندي و زوجي فكه و صلحه ، بس زوجي مهندس يعني يعرف للشغلات هذه و اصلا هو...
:39:بصراحه سمعنا عن الميكرويف انه خطير بس مالنا غناعنه
لاترمينه روحي صلحية اذا صلح والإ الله يعوضك خير اعطيني عنوانك ويوصلك احلا ميكرويف وش تبين بعد:39: