شمس حواء

شمس حواء @shms_hoaaa

عضوة نشيطة

سااااااعدوني ولدي مجنني

الأمومة والطفل

بنات ولدي عمره اربع سنوات ونص ، من يوم انه صغير كان يمكن سنتين ونص علمته الحمام الى يومكم هذا يابنات وهو بعض الاحيان يتبرز على نفسه تجيه هالحاله كم يوم الحين لنا اسبوع على هالحال والله طفشت كرهت نفس ماخليت شي مدح هزات ضربت هددت زعلت كلها سوا والله كل لبسه الداخلي وانتم بكرامه في الزباله اشتري بالدرزن وماتقعد عندي ملت وطفشت .... تو نام وهو يصيح فتحت النت وورايته صورة الدكتور في المنتدى فوق وقلت ارسلت له رسالة عشان بابا بكره يوديك المستشفى ويقطعون مؤخرتك ... ادري بتضحكون علي بس والله جنني استحي اروح للناس اخاف يسوي شي بس انقل هالولد مع وين ماروح مااقدر اخليه في البيت حتى عند ابوه مايرضى يقول خذيه ليحوس الدنيا ... حتى هددت بلبسك حفاظة وقعد يصيح ....

تكفون تكفون ياامهات العيال والخبرة علموني وجهوني ماعاد ادري وين اجيه معه ..

اللي بتوصلين لحل والله لأدعي لها من قلللللللب في نهار جمعه الله يخليكم شورو علي وللعلم ماعنده اي مشكله صحية
8
694

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الورداء
الورداء
الله يعينك أختي وأن شاء الله يفيدونك الاخوات
همسه غلا*
همسه غلا*
اب لعيونك
شمس حواء
شمس حواء
وينكم يابنات ساعدوني
ورده صغيره1
ورده صغيره1
والله انا من رئيي يبيلك حلم وصبر لانك راح تكوني انتي وياه كأنكم في حلقة مفرغة انتي تعصبي وهو يزيد تعاملي معة بالثواب ولوحة النجوم مفيدة للي بعمرهم واهم شي لاتخوفينة ولا تعصبين لانك راح تأثرين على نفسيتة وبدل ماتحلين المشكلة راح تزيد معك
طبيبه عامه
طبيبه عامه
اصبرى عليه انتى بعد الاكل بنصف ساعه دخليه الحمام وكذا بيتعود واذا خرجتى لبسيه حفاضه كلوت لين يتعود على الحمام