انثى نرجسيه
انثى نرجسيه
alroaa alroaa :
اللون البني حلو لكن انتبهي أختي لدرجة اللون حاولي ما تكون غامقة لأن البني الغامق راح يضيق الصالة وما يعطيها وسع وما راح ترتاحي (كنت حاطة في صالتي كنب بني غامق بس توهجت فيه) ونفس الشيء تجنبي اللون البني الفاتح لأنه راح يبهت بسرعة وما راح يبين أنه جديد مثل ما قالن الأخوات حاولي تختاري بني على ذهبي يعني كذا مزيج من الألوان والدرجات لأني حاطه في المجلس كنب من هذي الألوان وطالع فخم مره وربي يوفقك وييسر أمورك .
اللون البني حلو لكن انتبهي أختي لدرجة اللون حاولي ما تكون غامقة لأن البني الغامق راح يضيق الصالة...
انا بصراحه كارهه البني وبقوة
خلاص صار قديم وممل
لون يبقى جامد مهما عملتي
ف بيتنا الجديد
عملنا الصالة فضي وذهبي
وغرفة الضيوف تركواز
روح الورد الجوري
اذا شامواه حلو ودخلي معاه لون البرتقالي مع البيج عشان تكسرين البني غامق وكل الكنب خليه شمواه احلا
~noonee~
~noonee~
ياكرهي لهلووووون بجميع درجاته
زهر الرمان1234
زهر الرمان1234
شوفي حبيبتي انا عندي غرفة المعيشة مساحتها 4×5
خليت الكنب متصل من ثلاث جهات وجهة شاشة بلازما ولون الكنب بني سادةالمقاعد والظهر ترابي سادة
والستارة سكري مشجرة طبعا التكايات سويت من نفس الستارة ومن اللون الترابي وسويت زيادة اخضر
والسجادة اخترت فيها الوان بصراحة طلعت شرحة وحلوة اهم شي ان صبغ الجدران يكون فاتح وسادة
ويكون موديل الكنب زاوية ومن مش مفرق وموديل الظهر قطعة وحدة مش تكايات لانها مو عملية مع الاطفال
بالنسبة للالوان الفاتحة هي فعلا حلووووة وشرحة لكنها حساسة وما تنفع مع العيال وحوووووستهم تساود بسرعة وصعب تنظيفها
ان شاء الله لما تتوفر لي كاميرة اصور الكنب واحطه في موضوع مستقل
موفقة حبيبت