العيب والممنوع في طفولتنا ومراهقتنا

الملتقى العام

السلام عليكم
الحين لما كبرنا صرت استغرب لما اشوف اطفال صغار ومراهقين يسوون الشي اللي كان ممنوع عننا وحنا صغار وفي سن المراهقه مثلا كان عندي عيب الرقص :ohmy:الحين صرت معقده استحي ارقص بالزواجات واغلبية اللي كانو بسني مانرقص نستحي بالزواجات لانه كان عيب وحنا صغار وكان ممنوع اروح بيت صديقتي الحين ماشآءالله اطفال صغار يسيرون على بعض وكان عيب مضغ اللبان وكان عيب نروح مع امي نزور النفاس وعيب نجلس مع الحريم الكبار كمية عقد وحنا صغار حتى لما كانو يجوون حريم عندامي نحضر كل شي للوالده ونروح نجلس برا تقولون قهوجيه :pinklove:هذا قائمتي من الممنوع والعيب وانا صغيره وفيه اشياء كثيره بس ماتذكرها كل وحده تقولنا ايش كان عندها عيب وممنوع وهي صغيره والحين تستغرب لما يسووها الصغار او اخواتها الصغار
39
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

جوري2007
جوري2007
تقريبا نفس ممنوعاتك وازيد عليها عيب اقول عن وحده هذي حامل وهذا زوجها كنا نقول ابوكم او ابوها:pinklove: ليش مدري
كيوت ماما
كيوت ماما
والله اشياء كتير زي الجلسه مع الحريم والغياب

عن المدرسه وتغطية الوجه بعد البلوغ والجوالات

وطولة اللسان وصبغ الشعر ونتف اليدين والرجلين

كلها كانت عيب وحرام وممنوع ودحين كل شي عندهم

حلال..
اصايل اصيلها
اصايل اصيلها
ممنوع نرد على التلفون:024:

اذا رحنا لضيوف عيب نشرب شاي وقهوه وكل شي يقدمونه نقول ماناكله واحنا سعابيلنا تنقط:crap:

اذا بنت تزوجت لو كانت صاحبتك الروح بالروح عيييب تقعدين معاها

عيب تقابلين محارمك الرجال وانتي لابسه بنطلون من غير بلوزه طويله

ياكثر العيب والممنوع كان عندنا بس انا ماشوفه تقعيد مثلكم بالعكس طلعنا باخلاق ونستحي يعني تربيه صح مو مثل بنات هالجيل ماتعرف تقلي بيضه واللبس الله المستعان ومن 8 سنين معاها جوال

الله يسعد اللي ربونا ويرحم من مات منهم
اصايل اصيلها
اصايل اصيلها
تقريبا نفس ممنوعاتك وازيد عليها عيب اقول عن وحده هذي حامل وهذا زوجها كنا نقول ابوكم او ابوها:pinklove: ليش مدري
تقريبا نفس ممنوعاتك وازيد عليها عيب اقول عن وحده هذي حامل وهذا زوجها كنا نقول ابوكم او...
والله هذا الصح كنا بريئين ومانعرف سوالف الحريم الحين بنت 5سنين تعرف اذا امها جابتها قيصري ولاطبيعي وتعرف كل هروج الحريم كله من قعدتها بوسط الحريم
الخنساء**
الخنساء**
كان ممنوع مثل ماقالت الاخت اللي قبلي ناكل عند الناس او اذا احد مدلي حلاوه او لبان ممنوع آخذ وعيب نتكلم في سوالف الحمل والولاده وحنا مراهقات وعيب نقول لاحد عليا الدوره او انا فاطره برمضان وممنوع شرب الشاي والقهوه وحنا مراهقات وعيب قص الشعر ونتف اليد والرجل والوجه