NjoodXD
NjoodXD
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته :26:

انتي ارجعي بس مو تدبين مره لا كوليلك اليوم حلا مره حالي زي مثلا كوكيز بكره لا تاكلين مو كل يوم مو زين لصحتك اساسا وكمان ليه ماتسوين حلا صحي؟ يعني تسوين نفس الحلويات بس تستبدلين المقادير بقليل دسم وسكر دايت وربي نفس الطعم واحلا بعد والرز وغيرهم عادي كوليه بس الرز مثلا الزيت قليل واستخدمي رز الرشاقه ملح قليل طبعا الكربوهيدرات كثرتها تسمن انا انصح بالخبز البر والاكلات البر مره مفيده وصحيه وكمان الملح الكثير يسمن والزيوت بكثره والبلاوي انتي لو تبين تحافظين لازم تغيرين نظام اكلك كله لازم شوي تنتبهين لاكلك عشان لا ترجعين الكيلوات والتعب كله الي سويتيه يروح بلا فايده مانقولكم لا ترجعون ارجعوا بس هالمره بعقل لا تاكلون لين تشبعون اتبعوا مثل ماقال الرسول عليه الصلاة والسلام ( مَا مَلأ آدَمِيٌّ وِعَاءً شَرًّا مِنْ بَطْنٍ حَسْبُ الأدَمِيِّ لُقَيْمَاتٌ يُقِمْنَ صُلْبَهُ فَإِنْ غَلَبَتِ الْآدَمِيَّ نَفْسُهُ فَثُلُثٌ لِلطَّعَامِ وَثُلُثٌ لِلشَّرَابِ وَثُلُثٌ لِلنَّفَسِ).
لقيمات رمضان
لقيمات رمضان
انا جربت الصيام العكسي بدون مشي ولا نحفت 
ولما بديت فيه الاسبوع الي راح مع مشي وتركت السكريات والنشويات نحفت ٢كيلو
وتركته يوم واليوم الثاني طلعت وبعدها تكاسلت وتركته ولما قست لقيتني ال٢كيلو راجعين ي قهررررررري 
لقيمات رمضان
لقيمات رمضان
انا جربت الصيام العكسي بدون مشي ولا نحفت  ولما بديت فيه الاسبوع الي راح مع مشي وتركت السكريات والنشويات نحفت ٢كيلو وتركته يوم واليوم الثاني طلعت وبعدها تكاسلت وتركته ولما قست لقيتني ال٢كيلو راجعين ي قهررررررري 
انا جربت الصيام العكسي بدون مشي ولا نحفت  ولما بديت فيه الاسبوع الي راح مع مشي وتركت السكريات...
من قهري كل شوي اكتب سالفة هالاسبوع الي نحفت فيه ياربي تعبت تعببببببت
الصنوبريه
الصنوبريه
انتي اسمك مشكله ههههه
ياقلبي شوفي انا احس انك طريقتك بالوزن فيها شي غلط
مو معقوله خلال اربعه رجعتيهم
والا يمكن اكون غلطانه لانهم يقولون الرجيم الكيميائي
مايصلح تخربينه
لازم ينعاد من جديد
يمكن لازم ياخذ وقته
والنظام البروتيني الظاهر انه من الرجيمات الكيميائيه
تشوفين نظام اسامه حمدي بروتيني مع شوية فاكهه
ويسميه كيميائي
رهام ناصرالدين
رهام ناصرالدين
السلام عليكم
نعم يا أخوات المشكلة هي في النشويات والسكريات في المقام الأول لأنها تتحول إلى إلى سكر مباشرة في الدم فنشعر بالطاقة ثم ينخفض السكر بسرعة كبيرة تحت تأثير الإنسولين ونشعر بالجوع مجددا وهكذا والمشكلة أن الإنسولين لا يتخلص من السكر في البول مثلا ولكنه يخزنه على شكل دهون فالسكر هو الذي يتحول إلى دهون في الجسم. لللأخت السائلة أنصحك بالإكثار وأن تأكلي بحرية من الخضراوات الغير نشوية وهي كل الخضراوات تقريبا ما عدا البطاطا والبطاطا الحلوة وأن تأكلي دهون بشكل كافي يعني ملعقتين كبيرتين زيت الزيتون مع كل وجبة وتعتمدي بيضتين في الصباح مع الزبدة وصحن خضراوات مشكل وعلى الغدا قطعة اللحم أو الدجاج أو السمك مع حبة بطاطا صغيرة أو بمقدارها أرز وممكن حبة فاكهة متوسطة مع الفطور.. بالنسبة لمنتجات الحليب لو أحببت ممكن مرتين باليوم ولكن كامل الدسم وممكن أن نأخذ قبضة من المكسرات النيئة وحاولي أن تأخذي ملعقتين أو ثلاثة زيت جوز الهند جربي هذا الأسلوب لشهر وسوف ترين نتيجة تعجبك بإذن الله
الآن السكريات هي السكر الأبيض وشراب الفركتوز الذي يضاف إلى المواد المصنعة وحتى العسل وجميع الفواكه تحتوي على سكر الفركتوز لذلك لا ينبغي الإسراف فيها
أما النشويات فهي التي توجد مثلا في الحبوب والبطاطا والذرة