بنت محمد السعود
بنت محمد السعود
^^^
بعد دخول قياس سنوات التخرج أثرها على النقاط ضعف ماعاد زي أول طبيعي جدا الحين تلاقين اللي لها 10

سنوات ماتتوظف واللي لها سنة تتوظف لأن قياس قلب الموازين بشكل كبير وحدة كانت أعلى مني بما يقارب

7 نقاط بسبب أقدميتها بعد قياس صرت أرفع منها بحوالي 5 نقاط
dana9
dana9
بس الاولوية للي سنة تخرجها 10 ومع التكدس ممكنن كثير نجحو بدرجات عالية في قياس
انتي اللي رفع نقاطك درجتك في قياس بس مقارنة مع الجميع ممكن في غيرك اعلى وبالاقدمية لها الاولوية
يعني تساويتي مع وحدة في كل شيء ماعدا الاقدمية وبالتالي نقاطها بتجي اعلى

ممكن كلامك صح في التخصصات العلمية لانة كثير ماتنجح واختيار الاماكن مو الكل يختارها وهالشي حصل في الانجليزي والحاسب وحدة نقاطها 50 وتعينت تخصص حاسب لكن مكان التعين جيزان ونجران وعدم دخول الكثير في المفاضلة بسبب قياس
وقياس اعطى فرصة للي تقديرها مقبول وعدت 10 سنين
لكن اللي اقل من 10 من كثر الاعداد يكون الفصل من الاقدم
ومع التكدس اللي صاير احيانا العدد اللي بعد الفاصلة يفرق كثير في التعيين

التوظيف زي ماقلت في حالة وحدة للي نقاطهم قليلة نقاط الاعداد قليلة واذا فيه احتياج وماغطوة ياخذون من الجامعية وفي الغالب المنطقة غير مرغوبة و ما تقبل فيها الا اللي نقاطها قليلة
..نونو..511
..نونو..511
اختي نونو 511 وشهو القرار اللي بيفتحو فصول لتحفيظ القران وهل بيفيد الاقسام الثانيه ولابس العربي والدين ياليت تجاوبيني ياررب ترزقنا ياارب
اختي نونو 511 وشهو القرار اللي بيفتحو فصول لتحفيظ القران وهل بيفيد الاقسام الثانيه ولابس العربي...
يقولون وزير التعليم طلب الرفع باحتياج التحفيظ سواء بفتح مدارس
او حتى فصول في نفس المدارس العامه
يعني طلب زيادة التحفيظ الصباحي
لان العالم تشتكي مو في كل حي مدارس تحفيظ
عني انا بنتي مدرستها بعيده عن حينا😔
..نونو..511
..نونو..511
سبحاانه أملنا بالله وحده أنا إنسانة أي وظيفة تقبل مؤهلي قدمت عليها ولا ألاقي القبول والوظائف اللي تتطلب تخصصنا في نقصان شدييد حتى وظائف عادية صاروا يتشرطون فيها قسم ماله شغل فيها وآخرتها وظائف الأحوال المدنية هم أساسا بيخضعون لتدريب قبل الوظيفة ومع ذلك اللغة العربية مو ضمن الأقسام المطلوبة عمووما الله كرييم مابين طرفة عين وانتباهتها يغير الله من حال إلى حال وبالنسبة لفتح مدارس تحفيظ فهالشيء راح يكون مفيد لكلل الأقسام بإذن الله ماعدا المواد العلمية اللي في ثانوي لأنهم مايدرسونها بس ابتدائي ومتوسط أعتقد يدرسون كل المواد لكن بشكل مخفف والتركيز على القرآن ومواد الدين واللغة العربية عموما الله يفرحناااا...
سبحاانه أملنا بالله وحده أنا إنسانة أي وظيفة تقبل مؤهلي قدمت عليها ولا ألاقي القبول والوظائف اللي...
سبحانه مغير الأحوال
وانا مثلك عزيزتي
الحمدلله سعي ومأجورين عليه
احتسبي الاجر
مافيه شي يجي بالساهل
واذا فيه فصدقيني ماراح يكون له طعم

ومانيل المطالب بالتمني
ولكن تؤخذ الدنيا غلابا
لولو 7
لولو 7
يارب يا كريم تجي مكرمه وتوظفنا