تعالو ساعدوني نفسيتي سارت زفت

الحمل والإنجاب

السلام عليكم
بنات انا والده ليه 3شهور ونص
وبنتي مارضعتها الا الشهر الاول من الولاده
ونهاية النفاس اخذت حبوب مارفيلون عشره ايام ووقفتها لانها تعبتني مرا بعد كم يوم جاتني دوره خمس ايام ووقفت كان يوم 19-3 والشهر الي بعده جاتني 16-4 وجلست عشره ايام ورحت حللت وطلع سلبي الحمدلله والان جاءشهر خمسه وتاخرت عن موعدها الدوره ورحت سويت تحليل دم وطلع سلبي ومرا خايفه اكون حامل 😭😭😭رغم استخدم العزل التام الدكتوره طمنتني بس الدوره ماجات عشان كذا قلقانه
11
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

عطنى المحبة
عطنى المحبة
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
انا حللت دم امس وطلع سلبي
شيفون و ساتان
شيفون و ساتان
دامه سلبي فارتاحي و اذا تأخرت روحي اكشفي من جديد يمكن من الرضاعة او اي شيء بس عشان ترتاحي
و دكتورتك تنصحك بالعزل 💥 مع احترامي لها ما تدري وين ربي حاطها
هذا انا حامل عليه مع اني حرصت عليه اكثر من حرصي ع نفسي و لين الحين اقول كيف 🎈🎈
جربي موانع ثانيه بس قبل تاكدي من خلو الرحم من الجنين و افضل كشف بالسونار و ترتاحي بعده
عطنى المحبة
عطنى المحبة
دامه سلبي فارتاحي و اذا تأخرت روحي اكشفي من جديد يمكن من الرضاعة او اي شيء بس عشان ترتاحي و دكتورتك تنصحك بالعزل 💥 مع احترامي لها ما تدري وين ربي حاطها هذا انا حامل عليه مع اني حرصت عليه اكثر من حرصي ع نفسي و لين الحين اقول كيف 🎈🎈 جربي موانع ثانيه بس قبل تاكدي من خلو الرحم من الجنين و افضل كشف بالسونار و ترتاحي بعده
دامه سلبي فارتاحي و اذا تأخرت روحي اكشفي من جديد يمكن من الرضاعة او اي شيء بس عشان ترتاحي و...
انا استخدمت العزل مؤقتا لاني انتظر الدوره وبحط لولب
وعزل تام يعني بكل الاوقات تنزيل برا والان بعد تحليل الدم السلبي معطيتني دواء تنزيل الدوره وتجفيف الحليب عشان اركب اللولب لكن للان مابدأت بالادويه 😢😢😢
ترااااتيل الفرح
غالبا ارتفاع هرمون الحليب ياخر الدوره حتى لو كنتي ما ترضعين
عطنى المحبة
عطنى المحبة
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
الله يطمن قلبك باذن الله بس تجي الدوره اجري جري واركبه💔