وردة حائل

وردة حائل @ord_hayl

محررة فضية

ربي يعطيها ماتتمنى اللي ترد علي ..

المنزل والديكور

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ..
بما اني قاعده اجدد في بيتي واغير فيه حبيت اسال اللي عنده خبره في هالامور ..
حبيت اسال عن المطبخ ايهم افضل سيراميك اللمعه او المطفي وايهم افضل من حيث انه عملي ومن حيث التنظيف .. (لا نه المطبخ الرئيسي) يعني حق الكرف ..وشفت كثير اشكال بس عجبني اكثر شي اصفر وبيج مطفي يعني اذااخترته ايش احسن لونه يمشي معه بالنسبه لادواليب المطبخ (اقصد الادراج ) وياريت اللي تعرف محلات في الشرقيه تدلني علشان افصل عندهم المطبخ وايش افضل شي الخشب اوالالمنيوم او الجرانيت ...والسطح ايهم افضل ..
وبالنسبة لغرفتي لونه بني غامق ايش اختار لون تعتيق يناسبه ..
وغرفه الاطفال صراحه محتاره ايش اختارله لون (للتعتيق )خصوصا انه ولد وبنت مع بعض ..
وايش رايكم في الحركه اللي طايحين فيها كثير يصبغون كل الجهات لون واحد وجه وحده لون ثاني ..
وبالنسبه للحوش ايش تختارون له ويكون يتحمل اشعه الشمس والاشياء الثقيله...
والله يوفق ويسعد اللي ترد علي ..
6
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

فيوليت
فيوليت
الله يباركلج بالبيت
اول شي المطبخ : اختاري السيراميك مطفي واللي يجي عليه مشحات لمعة شوي ويكون في حشونه خفيفه للسيراميك احسن .. يكون حجمها كبيرة السيرامكه .. الكبتات احسن احسن شي يكون المنيوم لونة بني مثل لون الخشب يعني اللي يشوفه من بعيد كأنه خشب بس اهو يكون المنيوم .. واللي فوق قطع رخام بني ودرجاته مع شوي احمر ... تلاقين منه بالسوق بكثرة.

غرفة النوم خليها صبغ عادي يعني مو تعتيق لانها تقريبا راحت الموضه بس اذا تبين خليه خفييييييييييييييييف من درجات الاوف وايت مع البني العسلي ..لو تجيبين رسام ويسويلج عروق شجرة اوراقها مصفرة مع زيتي كأنها خريفية فوق السرير شوي تره يطلع حلوه بس نااااااااااعم مو دفش يكون الرسم .. يعني حاولي العروق تكون خفيفه وضعيفة .. في وحدة من البنات حطت صور فله فيها الحركه هذه انتي دوري بالمواضيع هالاسبوع لاني شفتها قبل امس
تحياتي

خلي غرفة الاولاد اهي اللي يكون فيها لونين كل جهتين مقابلتين نفس اللون
يعني مثلا برتقالي فاتح والطوفه الثانيه فستقي فاتح نره حلوين اللونين مع بعض
وردة حائل
وردة حائل
مشكووووووووووووووره يالغاليه فيوليت ..
وماقصرتي وربي يعطيك ماتتمنين ...
العنوود99
العنوود99
مشكووووووووووووووره يالغاليه فيوليت .. وماقصرتي وربي يعطيك ماتتمنين ...
مشكووووووووووووووره يالغاليه فيوليت .. وماقصرتي وربي يعطيك ماتتمنين ...
المطبخ ايهم افضل سيراميك اللمعه او المطفي وايهم افضل من حيث انه عملي ومن حيث التنظيف :
انا اشوف اللي بلمعة أحلى << بس يبي له تنظيف كل شوي وهذا اذا عندك خدامة ماتشيلين همه.
والدولاب انا اشوف الألوان اللي قالتها اخت فيوليت روعة ..
وبالنسبة لغرفتك كمان نفس الألوان اللي قالتها الأخت فيوليت حلوة .. وانا تقريبا مستخدمه نفس الألوان ببيتي وحطيت لك صورة مرفقة تحت تشوفين الألوان اذا عجبك لون اللوحة مع التعتيق
اذا لون غرفتك نفس اللون اللي باللوحة ..
وغرفة الصغار .. صعب تختارين لون معين لهم لانه لون السرر هي اللي تتحكم باللون
وغير كذا مفارش السرر بتتعبين تدورين لون يناسب التعتيق ..
مثلا يصير لون التعتيق أو لون جدران الغرفة بيج مع بني عسلي وتاخذين مفرش
لونه اخضر أو أزرق والاكسسوارت عشان كذا غرفتهم خليها اااخر شي روحي السوق وشوفي
الالوان العملية احسن لك لانه الصغار بتتغير مفارشهم كل شهر تقريبا
هذا اذا خلوها نظيفة لمدة شهر ..
الحوووش فيه حجر شكله كأنه خشب مرة رووعة للحوش أكيد بتلقينه بالسوق
وشوفي لك مهندس ديكور بالنت يقولك أفكار ونصايح تفيدك ..بألوان غرفتك وغرفة الاطفال
والحوش ..(سوي بحث بقوقل)
العنوود99
العنوود99
المطبخ ايهم افضل سيراميك اللمعه او المطفي وايهم افضل من حيث انه عملي ومن حيث التنظيف : انا اشوف اللي بلمعة أحلى &lt;&lt; بس يبي له تنظيف كل شوي وهذا اذا عندك خدامة ماتشيلين همه. والدولاب انا اشوف الألوان اللي قالتها اخت فيوليت روعة .. وبالنسبة لغرفتك كمان نفس الألوان اللي قالتها الأخت فيوليت حلوة .. وانا تقريبا مستخدمه نفس الألوان ببيتي وحطيت لك صورة مرفقة تحت تشوفين الألوان اذا عجبك لون اللوحة مع التعتيق اذا لون غرفتك نفس اللون اللي باللوحة .. وغرفة الصغار .. صعب تختارين لون معين لهم لانه لون السرر هي اللي تتحكم باللون وغير كذا مفارش السرر بتتعبين تدورين لون يناسب التعتيق .. مثلا يصير لون التعتيق أو لون جدران الغرفة بيج مع بني عسلي وتاخذين مفرش لونه اخضر أو أزرق والاكسسوارت عشان كذا غرفتهم خليها اااخر شي روحي السوق وشوفي الالوان العملية احسن لك لانه الصغار بتتغير مفارشهم كل شهر تقريبا هذا اذا خلوها نظيفة لمدة شهر .. الحوووش فيه حجر شكله كأنه خشب مرة رووعة للحوش أكيد بتلقينه بالسوق وشوفي لك مهندس ديكور بالنت يقولك أفكار ونصايح تفيدك ..بألوان غرفتك وغرفة الاطفال والحوش ..(سوي بحث بقوقل)
المطبخ ايهم افضل سيراميك اللمعه او المطفي وايهم افضل من حيث انه عملي ومن حيث التنظيف : انا اشوف...
هذي صور لأرضيات خارجية ..
وردة حائل
وردة حائل
السراميك اللمعه حلو لكن الوانه باهته لكن السيراميك المطفي حلوه الوانه .
امااذا يحتاج تنظيف مشكله واخاف اركبه ويحتاج تنظيف واذا راحت الشغاله ببتلش فيه
طيب اللي مجربته يحتاج تنظيف على طول وصحيح اي بقعه تبين فيه يعني يدك شغاله فيه على طول .
ومشكوره على الصور بصراحه لون الصبغ حلو ولون غرفتي اغمق من الاطار بشوي بني غامق ..
واما سيراميك الحوش اللي شفته بالمحلات السيراميك اللي فيه اربع مربعات وتكون خشنه شوي وبارزه بس زوجي يقول مو حلو وموامن لوطاح طفل بيعوره بس شكله حلو
والوان الجرانيت حلوه واغلب المحلات يقولون اختاروا للحوش جرانيت وانا محتاره
وياريت لواعرف السيراميك المستخدم في الصوروخصوصا اول وحده وخامس وحده حلو الوانه .
وربي يسعدك ويوفقك ياكل الغلا..