الله يسعد من ترد

تأخر الحمل

السلام عليكم انا لي سنه ونص متزوجه وحللنا وطلع عندي غده الغده مالها شغل بالحمل زوجي طلع عنده صديد في الحيوان المنوي بنسبة 5-10والحيوانات المنويه المنويه الشغاله عشرين والضعيفه 70 والمية 10 العدد عنده 5مليون بس الله يسعدكم من كان عنده كذا وحملت الله يبارك لكم ودعواتكم لي امىت في الاطفال
12
610

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

أأناغير
أأناغير
للرفع ماعندي علم
الله يرزقنا جميعا بالحمل السليم المعافى عاجل غير آجل يارب يارب العالمين و جميع المسلما
ترد الروح
ترد الروح
5 مليون مستحيل يصير حمل طبيعي
انا زوجي كان 11 مليون ولا حملت طبيعي جلست سنتين واكثر وبعدين سويت حقن مجهري وحملت فيه
انسي سالفه تحملي طبيعي اذا 5 مليون لاتضيعي عمرك بالأوهام علاج الرجال يطول انا زوجي كل ماله والعدد يقل الحمدلله وهو ياخذ علاجات للحين ولا فادت شي بالعكس صارو اقل من مليونين
الحل حقن مجهري غيّره ممكن يضيع عمرك بالانتظا
مزون¤
مزون¤
لازم بالبدايه يعمل فحوصات عشان يعرف سبب الصديد لانه ممكن عنده التهاب وهالالتهاب اثر على الحركه والعدد
وبإذن الله مجرد مايعرف السبب ويعالجه بيتحسن وضعه و تحملين
مزون¤
مزون¤
5 مليون مستحيل يصير حمل طبيعي انا زوجي كان 11 مليون ولا حملت طبيعي جلست سنتين واكثر وبعدين سويت حقن مجهري وحملت فيه انسي سالفه تحملي طبيعي اذا 5 مليون لاتضيعي عمرك بالأوهام علاج الرجال يطول انا زوجي كل ماله والعدد يقل الحمدلله وهو ياخذ علاجات للحين ولا فادت شي بالعكس صارو اقل من مليونين الحل حقن مجهري غيّره ممكن يضيع عمرك بالانتظا
5 مليون مستحيل يصير حمل طبيعي انا زوجي كان 11 مليون ولا حملت طبيعي جلست سنتين واكثر وبعدين...
يا قلبي مافي شيء مستحيل
يختلف على حسب السبب
احيانا يكون في سبب بسيط يؤثر بشكل كبير بس بمجرد العلاج الامور تتصلح
وفي كثير بنات حملو طبيعي بعد ما ازواجهم اخذوا كورسات
وعلى حسب استجابة الجسم للعلاج
الله يرزقك ويرزقنا باللي يفرح قلوبنا
عنوجة بابها
عنوجة بابها
سوي اطفال انابيب للاسف العدد مايسااااعد