سمسو

سمسو @smso_1

عضوة جديدة

عندي استفسار عن الاجهاض؟............عاجل

الحمل والإنجاب

انا اجهضت ؟من شهر تقريبن .اوسويت تنضيف....ابغي اعرف متى اقدر احمل مره ثانيه؟:44:
11
955

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

واحة الخيال
واحة الخيال
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أختي سلامة راسك وان شالله ربي يعوضك .
انا ايضا أجهضت في 21\9 وقالت لي الدكتورة أنه لا يوجد فترة معينة للحمل ممكن بعد اول دورة بعد الأجهاض حسب قوة الأباضة عندك ولقد اعطتني منشطات ونحن ننتظر وان شالله ربي يعطيني ويعطيك ما نتمنى وجميع المسلمات.
وطمنيني .
سمسو
سمسو
الله يسمع منج يارب
يعطيني ويعطيج وياج مره وحده خيووووووو

انشاء الكريم
بنت النيل**
بنت النيل**
اهلا اختى الغاليه وربنا يعوض عليك حبيبتى ويعطيك من فضله ...

كما قالت لك الاخت واحة الخيال لا يوجد فترة معينه لحدوث الحمل الجديد بعد الاجهاض لكن دائما ما ينصح الاطباء بالتمهل والراحة لمدة 3 اشهر على الاقل بعد الاجهاض حتى يكون الرحم مهيأ لذلك وتعود المجهضة لحالتها الصحية والنفسية ومن ثم يمكن التفكير في حمل آخر ..

كما ينصح الاطباء الام المجهضه باكل الغذاء الصحى المتوازن والبعد عن التدخين او الوقاية من التدخين السلبى وينصح بممارسة الرياضة الخفيفة وتناول حمض الفوليك Folic Acid الى حدوث الحمل مرة اخرى للتقليل من إصابة الجنين بالتشوهات العصبية والمحافظة على الوزن وعدم التوتر النفسي بشكل مستمر وينصح باجراء الفحوصات التالية: فحص كروموسومات للزوجين، فحص كروموسومات الأجنة بعد الاسقاط، فحص الرحم بجهاز الموجات فوص صوتية «المهبلي»، فحص المبايض بنفس الجهاز سابق الذكر، فحص للدم، ويجب اعادة الفحص بعد ستة اسابيع.

ربنا معاك حبيبتى ويكرمك ويعوض عليك قريبا ان شاء الله ... تحياتى لك...:26:
حقول الياسمين
أنا اجهظت وبعدين رجعت حملت بعدهابثلاث شهور تقريبا والحين ابني زي اقمر الله يحفظه ويرزقك ويرزق جميع بنات المنتدى ان شاء الله قولوا امين:27:
honey_lipes
honey_lipes
الله يرزقج ان شاءالله بالذريه الصالحه :26: