رنوووود
رنوووود
شوفى حبيبتى انا حملت ووزنى 105لا تنصدمى وبعدين صار 107ولما سافرت بالصيف كنت اتحرك وأمشى كتير والحمد لله كانت حركتىعاديه لأنى بأول شهور

رجعت الرياض حامل 5 شهور ووزنى أحزرى كم ؟؟

99 نزلت 7 كيلو كله من المشى والأن حامل بأخر الثامن ووزنى 105 يعنى مثل الأول وشكلى عادى جدا وحركتى خفيفه حتى أنى ما ألبس ملابس حمل ومو متنفخه

وبسس
غصن البان2007
غصن البان2007
هلا غصن البان ومبروك الحمل انضميتي لشله الحمل من بعد التخفيف ....انا وزني في الثمانينات ومع الحمل زاد والحمد لله اول الحمل كنت بقلق لاني كنت مسويه دايت ونازله 14 كيلو والحين كله راح والدكتور قال لي عادي ...دام البيبي بخير وان شاء الله لاحقين على الرجيم لان مابي شي ياثر على جنيني اللي انتظره والله يكتب لنا الخير يارب وعيشي حياتج وحملج بدون قلق
هلا غصن البان ومبروك الحمل انضميتي لشله الحمل من بعد التخفيف ....انا وزني في الثمانينات ومع الحمل...
هلا اسورة

شخبارك وشلونك مع الحمل ؟

كم زدتي الا الان ؟

لا والله مو اكيد الانضمام :42:

بس قلت اسال قبل لا اتوهق :angry2:
غصن البان2007
غصن البان2007
شوفى حبيبتى انا حملت ووزنى 105لا تنصدمى وبعدين صار 107ولما سافرت بالصيف كنت اتحرك وأمشى كتير والحمد لله كانت حركتىعاديه لأنى بأول شهور رجعت الرياض حامل 5 شهور ووزنى أحزرى كم ؟؟ 99 نزلت 7 كيلو كله من المشى والأن حامل بأخر الثامن ووزنى 105 يعنى مثل الأول وشكلى عادى جدا وحركتى خفيفه حتى أنى ما ألبس ملابس حمل ومو متنفخه وبسس
شوفى حبيبتى انا حملت ووزنى 105لا تنصدمى وبعدين صار 107ولما سافرت بالصيف كنت اتحرك وأمشى كتير...
ماشاءالله

عطيتيني أمل :39:

وماقالتلك الدكتورة يأثر على الجنين ؟
ام حمووودي999
ام حمووودي999

انا والحمدلله باشهر الخامس ووزنى 94
وحالتى النفسيه حاله انواع الدردمه=مكوره=مالى اى معالم والحمدلله على كل حال
ببتعد عن الدهون والزيزت والعيش والرز والمقالى
واخلى اكلى خضار وفواكهه واجبان ولبن وحليب
والللللللللللللللله المستعان وربى يقومنا جميعا بالسلامه.......اميييييييييييييين
غصن البان2007
غصن البان2007