جورري2009

جورري2009 @gorry2009

عضوة فعالة

يبنات مقهوره من امس

علاج السمنة والنحافة

السلام عليكم ورحمته الله وبركاته
انا كان وزني 102 كارثه لان دايم 95او96 المهم وعند زواج في شهر سبعه والزواج مهم بنسبه لي ومطول عليكم شد الحزام والهمه وقراءت عن رجيم الزبادي سوسته اسبوع بعدين ومانحفت زي المذكور بعدها رجيم السعرات 500 سعر بس احس اني لخبط فيه ومح ينفع معايه المهم اخت راح يوم بعدين سويت رجبم الدكتور فادي الي ينزل في الاسبوع 10 كيلو سوسته وبعد اسبوع لقيت وزني :44::44::44:96 المهم عزمت ولفيت رجيم اخر ينزل في الشهر 20 كيلو سوسته اسبوع بس ماقيس وزني بعدها حصلتي ضروف وماقد اسوي الرجيم كم يوم بعدين شفت جدولي الي مسويته نفسي اسبوع مخربه المهم رجعت سويت رجيم الكيوي ولالاناناس وهدا ليوم الخامس لحضت ملابس وسعت ونحفت س اشويه موكتير طيب تقولي فين المشكه
1-لي تقريبا شهر ونصف مانزلت لا 8 كيلو بس مع اني اسوي رجميات قلسه ولتزم فيها والله مركنت اتعب خصوص في رجيم الدكتور فادي
2- اشتريت الاوربك ترالك خمسه ايام ونكسرت ولهاسالفه طويله والمحل رفض يصلحها لابفلوس وانا من دفعه اشي ء الجهاز الي ميكمل اسبوع ونكسر بس ماقول الاحسبي الله ونعم الوكيل اشترتها ب 600 ريال
3- اشتريت فستان الازواج يس مشكلته ضيق من عند البطن الزواج باقي عليه اسبوع مقهووووووووووره علما اني اشرب شاهي اخضر مع زنجبيل ونعناع وليمون وبس
12
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

دووودي
دووودي
اشربي عالريق كاسه مويه دافيه فيها كمون وليمون وخففي اكل وحاولي تتعشي زبادي قليل او خالي الدسم والعبي رياضه لو مشي ربع ساعه وادعيلي من هنا لاسبوع تخف بطنك كثيرررررررررررر :)
بطاقة دعوة
بطاقة دعوة
اللهم انك عفو تحب العفو فعفو عني
@ أحلام كبيره ! @
الله يساعدك إن شاء الله
اب
الاميره اريج
الاميره اريج
موفقه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
جورري2009
جورري2009
جزاكم الله خير