تكفووووووون ادخلو شجعوني تعبت من جـــــسمي

علاج السمنة والنحافة

مساء الخير كيفكم بنات وش اخباركم
ببدا بالموضوع على طول انا تعبت من جسمي مررررررررره:09:دايم سوي رجيم وانحف بسرعه بس اول ماوقف رجيم يزيد وزني مادري وش اسوي احترت والحين الصيف تعرفون زواجات ومناسبات وطلعات وودي انحف:icon33: عشان اخذ راحتي فاللبس عشان ماشيل هم معليش طولت عليكم بكثرة الفلسفه
انا بديت من اليوم رجيم واشرب خلطه قريت عنها هنا فالمنتدى نسيت والله من اللي كاتبتها بس تقول زوجها نحف عليها 10كيلوفي اسبوعين وقلت بشرب معاها شاي اخضر وامشي ساعه يوميا فقلت بجربها مع الرجيم
الخلطه
خردل اللي يجي حب اسود
ويانسون
وعشبة الشمر
بردغوش
تاخذينها من المحامص
الطريقه
حطي ملعقه من كل نوع في ترمس وحطي عليها ماء مغلي واشربي عالريق كوب وقبل اي وجبه وقبل النوم انا شربت عالريق
والرجيم مافيه شي معين بس اذا جعت اكلت توست بر وتونه او توست وجنبه الشرايح اللي قليل او خالي الدسم
وودي احد يشاركني عشان نشجع بعض
انا ودي انقص 10 كيلو
لا طولي150
ووزني 60
ودي اوصل 50كيلو
خلونا نصير قروب نشجع بعضنا :)
اللي تدخل معاي ترفع يدها:26:
10
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

**سلوة الروح**
**سلوة الروح**
انا معاك
ان شاء الله
من امس بديت الريجيم الامريكي بس بدون الشوربه الحارقه
واشرب ( شمر . نعناع . زنجبيل )

واليوم ناقصه كيلو والحمدلله :42:

راح اتابعك واتابعيني خلاص
دمـعـة غـلا
دمـعـة غـلا
بالتوووفيق يالغلا
هنوده 2
هنوده 2

أنا معاك وأبشرك سويت تخفيف أكل ورياضة ونزلت في اسبوعين 3 كيلو :icon28: < قولوا مااااشاء الله لا قوة الا بالله
أنا طولي 160 و وزني 83 مع بداية التخفيف والحين 80 وخطة نظامي في ثلاثة شهور أوصل للوزن المطلوب الي هو 60 او 58
يعني كل شهر انزل تقريبآ 8 كيلو وطبعآ بما ان عندي قولون عصبي يعني محرومة خلقه من اشياء مثل الشوكولاته والشبس والغازيات انا بطبعي مااحبها :09:
وتبين نصيحتي لا تسوين رجيم لان بترجعين تكسبين زيادة وانتِ ماعندك زياده كثير يعني شوي شوي راح ينزل الوزن

وبسس تحياتي لك قلبي :26:
(ملكة الانوثة)
الله يقوينا يارب ونوصل للوزن اللي نبغاه وانا متابعه معاكم وكل وحده تنزل لو كيلو تقولنا وتكتب يومياتها
والله انك صادقه ياهنوده بس وش اسوي بعد اسبوعين كله زواجات ابغى انحف لو 5كيلو خلال الاسبوع هذا
سلوة الروح معليش تكتبين الرجيم الامريكي اذا ماعليك امر ياقمر
ام مريومة الحلوة
اتبعي نظام التخفيف من غير حرمان
كلي كل شي بس خففي من الاكل الدسم وخلي لج يوم مفتوح
ولا تنسين المشي
النزول البطيئ افضل لانه ما يرهل الجسم وما يرجع الوزن بسرعة
عكس النزول السريع اللي يرهل الجسم ويرد الوزن وزيادة
الله ينحفنا من غير شر