^,,smart girl,,^

^,,smart girl,,^ @smart_girl_5

محررة ماسية

دققت فييييها وأستقعدت لي :"(

العناية بالبشرة

يسعد مسائكم ياحلوات .

الحين فيه ببالي سؤال يقرقع ومن زمان وده يطلع..

لييييييييه الوحده لاصارت عروس طلعت لها بلاوي الدنيا مع إنها قبل تتملك كانت وش حليلها :icon33:

بقول لكم معاناتي يااااااربي لك الحمد ..

انا بشرتي ما أقولكم بيبي لا والله أبطي عظم , بس عالأقل صافيه الحمد لله ومابها طعجات حبوب وكل من شافها يقول خلي بشرتك لاتحوسين بها والله تهبل وش زينها بس انا ماني مقتنعه لأني ابحلق بالمرايه وأستقعد لها ليل نهار وأطلع بها بلاوي.

واللي مضايقني ومنكد عيشة بشرتي معاي و الأدهى والامرّ ... كل قطعه بوجهي لون اللهم لك الحمد والثناء حتى ترضى . هذا غير المسام اللي بخدودي كل وحده تقول لخويتها زحي لي شوي :hahaha:
جد يعني المسام عندي كل ماله بزود مصخها وانا والله ما أهمل بشرتي بالعكس استخدم لها مقشرات وصنفرات بس مدري وش هالنذاله اللي يوم قرب زواجي بدت تستهبل يعنني شوفيني ماتقدرين علي:icon33:

أول كانت المنطقه اللي حول خشمي وشفايفي صافيه الحين مدري وش جاها بسم الله , اللي حول الشفايف بدى يغمق .

والمنطقه اللي آخر الخد << عند الرجال يسمونه الزلف :35: مدري وش بها سمرت ياسفاااااااااابي :icon33:

تكفون بنات اللي عندها حل لمشكلتي تعلمني قبل اتورط زواجي ماهو ببعيد , أبي شي يزين لون شفايفي و اللي حولها ابيه يتوحد على لون الوجه .

بإختصااااااار أبي وجهي يتفق على لون واحد:35:

كله من هالكليه كش عليها تطقنا الشموس لين صار وجهي برتقالي :35:

وآآآآآخر سؤال / الحين البشرة تخرب بالشتاء ومع البرد وإلا انا واهمه ؟؟ لأني ما اشوف المشاكل السابق ذكرها بالصيف اللهم إختلاف الألوان واللي حول الشفايف هذي صيفا وشتاءا متواجده بس مشكلة المسام لا مو دايم تطلع لي !!

الله يحرم كل يد ردت علي عن النار ويسعدها ويسخر لها كل من أحتاجته ويرزقها من واسع فضله ياااااارب

ولا تنسون ( من فرج على أخيه كربه فرج الله عنه كربه من كرب يوم القيامه )
46
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

العنيدة ريمممم
الله يفرج عليييييييييييييك
( زينة )
( زينة )
الله يعينك
-meme-
-meme-
اهلللين اختي الله يعينك كم باقي ع زواجك
شوفي بنسبه للنمش الليمووون مايروح ع الاقل يخفف منه مجربته
بشرتك لازم تسوين لها تقشير كريستالي كل اسبوع وبالنسبه لتوحيد اللون عندك كريمات
بالهبل وخلطات موجوده بالمنتدى طبقيها
طيب استخدمي الشوفان مع الحليب هذي بنت اختي بشرتها سمرى تستخدمها كل صباح
ونفس وصفك بدت تتفتح بوضوح وبس
وســـــــــلامتك
على قلبي هواك محرم
الله يعينك
الله يعينك
الله يوفقك يارب
نـوفـا
نـوفـا
اممم شوفي يبيلك دكتور دام زواجك قرب لاتقعدين تحوسين بنفسك حتى لو لقيتي شي مظمووون روحي دكتور اسرع

واذا انتي بالرياض فيه مستوصف اسمه الحرمين بالروضه عندهم دكتوره اسمها غاده وووعه وغير كذا نتايجها سريعه اذا زي حالت اشياء بسيطه

فيه دكتور انا اروح عنده ادويته كله فيتامينات ومره كويس بس يبيله صبر يعني من 5 شهور وفوق عشان ذا نصيحت روحي لغاده وبعد

ماتتحسن روحي لهاذا خي اشياء اساسيه صابونه مقشر كريم ليل كريم نهار كريم حوالين العين تكون استخدامك اليومي عشان

تحافظين على بشرتك..