بنات ساعدوني امنيتي جسمي يصير صافي وابيض ساعدوني

العناية بالبشرة

انا سمرا لاكن ابغا اصير لوني فاتح شوي واصير خاليه من الاتار الاكزيما والحبوب ويديني (الذراع) اسمر ورجلي سمرا بس بطني فاتحه هي ويدي يعني لما احط يدي الكف بس من برا يصير ابيض من وجهي
ابغا افتح والله اني اتفشل من نفسي واستحي من صديقاتي بالمدرسه ماقدر افتح الزر التاني من البلوزه يعني صاكته طول الوقت
البنات في المدرسه يرفعون التنانير ويلعبو وانا استحي بسبة ها السمار
انا لون البلوزه سماوي ومخليتني سمرا وكتومه بس انا مو سمرا مرررررررره بس الناس يقولون سمارك حلو
بس انا مو عاجبني اشوف البنات يلبسو الوان فاقعه وانقهرررماشالله عليهم
وانا اللي تحت الرقبه حبوب واتار حبل ال_____ عرفتو وسواد الابط وحول الفم والاكواع والركب واكعاب الرجل وسواد اصابع الرجل واتار الاكزيما بيديني لاحطيت كريم الاساس ارتاح واصدق نفسي اني بيضا
لاتقولولي خلطة شسالفه ولا الليمون لانه هو اللي يسمر اللي حول الاضافر
ساعدوني بشي انتو مجربينه واستفدتومنه واسفه على الاطاله بس لازم مجرب لاني صرت زي فار التجارب ((خلطات طبيعيه))
23
19K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

**كاتيا**
**كاتيا**
والله ياحياتي عن تجربه
كريم العروسه وصابونة البابايا
خلتني زي البفته

الحمدلله
والله يوفقك يارب
sarok2
sarok2
شنو البفته يعنى زين
شذى الدوسي
شذى الدوسي
ههههههههههههههههه ياحليلك البفته يعني اللمبه يعني شي زين مررررررررررره
وشوفي ياحبيبتي ياباونتي والله انا كنت مثلك مافي شي الا وسويه حتى خلطة شسالفه ومالقيت احسن وافضل من الخل وبس00 من جد فتحني ووحد لوني وشد جسمي وازال التشققات حتى الحبوب والحمدلله يارب00
تحطيه قبل الاستحمام بساعه واستخدمي كل اسبوع مرتين مقشر لوريال للجسم وبعد الاستحمام تستخدمي لوشن مرطب موية الورد +الجلسرين السايل من جد جناااااان00
واي سؤال عيوني لك00
#$باونتي$#
#$باونتي$#
مشكورين ياعيوني ماقصرتو اخت كاتيا من وين اشتريتي كريم العروسه
اخت حجازيه ..0انا زيك حجازيه (0بس بالرياض حبيبتي)
اسالك كيف الخل احطه ببخاخ وابخ جسمي وكيف شدجسمك والخطوط راحت لان جسمي مليان وكيف كان سمارك مره مره ولا هه حنطيه ولمدة كم ومقشر لوريال من وين
انا ععععععلله صح
شكرا
الحلـوة
الحلـوة
عزيزتي والله ما عندي اي فكرة ..

اخت حجازية وش نوع الخل اللي استخدمتيه ..؟؟