الرجاء ... شيروا علي أنا بحاجتكم ؟

المنزل والديكور

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

مساء الخير لأحلى بنات بنات عالم حواء:27:

الصراحه أنا أول مره أنزل موضوع في المنتدى الرائع ...

ولكن للأمانه أنا متابعتكم من كم سنه وأستفدت منكم كثير ,,,,

أنا الآن بحاجه إلى آرائكم ....

أنا ناوية إن شاء الله خلال الأيام الجاية أن أمتلك بيت العمر ...

ولكن مترددة جداً هل أشتري فيلا جاهزة وأريح عمري ولا أشتري أرض ونبنيها على راحتنا

بما أن الحديد رخص .

وتكفون ردوا علي أنا بحاجتكم وحاجة نصائحكم ....
8
637

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

دمعه وحزن
دمعه وحزن
لو تبغوا جاهز خدوها من احد بني البيت لنفسه لانه حيكون مهتم بالبيت
والا فالافضل البناء
لانه الغشش رح يظهر لك بعض السكن خصوصا في السباكه والكهربا
غير كدا تعملي شي بنفسك وايش تحتاجي من مساحه افضل

رايي يحتمل الخطأ لكني مجربه

وبالتوفيق

الله يجعله منزل مبارك وعامر بالخيرات
شذى الورده
شذى الورده
يااختي اذا لقيتيب جاهز عجبك توكلي على الله بس لازم تجيبين ناس تفهم في البناء يشوفون البناء كيف والسباكه وهذي الامور عشان يقولون لكم اذا كانت مغشوشه او مو مغشوشه
طبعا انا حطيت عجبك باللون الاحمر لانه نادر تقلين شي يعجبك
واذا زي حالتنا ذوقك صعب ومو اي شي يعجبك او حاطه في بالك شي معين فانصحك تدون لكم ارض وتبنونها
وردة النوير
وردة النوير
يااختي اذا لقيتيب جاهز عجبك توكلي على الله بس لازم تجيبين ناس تفهم في البناء يشوفون البناء كيف والسباكه وهذي الامور عشان يقولون لكم اذا كانت مغشوشه او مو مغشوشه طبعا انا حطيت عجبك باللون الاحمر لانه نادر تقلين شي يعجبك واذا زي حالتنا ذوقك صعب ومو اي شي يعجبك او حاطه في بالك شي معين فانصحك تدون لكم ارض وتبنونها
يااختي اذا لقيتيب جاهز عجبك توكلي على الله بس لازم تجيبين ناس تفهم في البناء يشوفون البناء كيف...
انا مع الاخت شذى وصج انه البناء تعب بس باذن الله تضمنين الجوده .
كآتمه العبره
كآتمه العبره
الف شكر على الاخوات اللي ردوا ....وانتظر المزيد من الاراء
سوالف نهار
سوالف نهار
سلام .....
هذه مرحلة صعبة في حياة الأنسان وأقصد بيت العمر هل آخذه جاهز والا أبنيه بنفسي ؟؟؟؟؟؟
الجاهز حبيبتي نادرا ماتلقين اللي ينال على رضاك وإعجابك مو لأن الذوق صعب مثل ما يقولون بعض البنات لأنك اذا رحتي لبيت جاهز وعاينتينه ممكن ما يعجبك لأن مو جاي على احتياجاتك من حيث الغرف والمساحة اللي انت مخططتنها للمطبخ مثلا أو الصالة وممكن البيت يكون حلو !
والجاهز ممكن فيه عيوب كثيرة من حيث السباكة والكهرباء وهذه الأشياء تكون مخفية ومع السكن فيه تبدأ تظهر هذه العيوب على السطح وتبدأ المعاناة من هدم وتغيير الا اذا تعرفون شخص قد بنى البيت لنفسه وتحت ظروف أضطر لبيعه هذا ما فيه اشكال بشرط يكون هذا الشخص ثقة هنا توكلو على الله
اما في حال لم تجدو الشخص اللي تثقون فيه فالبناااااااء هو الأفضل صدق بتتعبون وبتعانون الا انكم راح ترتاحون لأن كل شيءتم تحت نظركم والله يسهل أمركم ويفتحها عليكم
عن نفسي اشترينا أرض وفصلناه بالطريقة اللي نبيها تعبنا فيه جدا والحمد لله إحنا مرتاحين فيه