بناات انا موسوسه على اطفالي((يعني اخاف اخاف اخاف جداجدا عليهم)) وبديت اتعب؟هل من حل؟

الأمومة والطفل

السلام عليكم اخواتي..
((كل عام وانتم بالف خير,,وجعلنا واياكم من عتقائة)..

اخواتي::بدخل في موضوعي علطوول..وارجو اني اجد منكم النصيحه ./
يااخواتي وخاصة الامهات..انا مشكلتي(( اوسوس كثييير على عيالي))اعمارهم (3ونص/1ونص)
يعني:
1- اخاف عليهم من اي شي..للاسف اضخم الامور واوسوس..كمثال: لما يمرض واحد منهم اقعد اخاف وعلى اعصابي..وساعات استفرغ من الخوف عليه..اخر مره اتنوم ولدي بالمستشفى وطلع من فمه شوي دم وانا من شفته دخت واغمى علي..بدل مايهتمو الدكاترة فيه..ابتلشو فيني.
2- ولدي الكبير(3سنوات ونص) احيانا لما ياخذه ابوه سوق او مشوار..اقعد اوسوس واقول(يمكن ماينتبه له /يمكن يفتح باب السيارة بالغلط /يمكن يضيع عنه) حتى لما يروح لاهل ابوة ويلعب مع باقي العيال اخاف يطلع الشارع او بقال(اخلية يروح مع ابوة او عمه بس برضه اخاف)..
3- وغير كذا اللي خلاني اوسوس لهالدرجه من كثر مانسمع عن اختطاف الاطفال/اغتصابهم/ ..وكمان انتشار الامراض والعدوى في المجمعات..
4-تخيلوا من الحين افكر اقول كيف بخليهم يروحو مدرسه!!!!! يمكن ماينتبهوا له المدرسين ويطلع بالشارع و و والخ..:44:
5-ساعات اتمنى انهم بنات عشان البنات تقدرين تسيطري عليها نوعا ما لما تكبر ماتروح الامعك:22:.مو زي الاولاد من يوم يصير عمره 14 يقولك انا رجال وانا حر(الله يصلحهم ويهديهم)..
6- مااحب اخليهم ينامو عند احد لاي ظرف كان..يعني اني اخليهم عند امي او اهل زوجي واسافر ..ممكن اخليهم واروح مشوار ..اما انهم ينامو برة البيت مااقدر..اقعد اخاف عليهم و و الخ:09:..ماشالله اختي ولدها قد ولدي 3سنين وتخليه عند امي او ام زوجها بالايام والاسابيع ..وتسافر برة وتخليه عندهم عااااااااااااادي..

((((علما اني احصنهم الحمدلله كويس/واستودعهم الله ..وارتاح لما احصنهم ويزيل بعض الوسوسه مني..لكن ماتروح نهائيا)))):44::44:

بنات/امهات..رجاءً بدون تجريح..انا ادري اني مني طبيعيه..وموسوسه..لكن اللي ابغاة نصيحه او حل..خاصة اللي عندهم اطفال(خاصة الاولاد).. هل يحتاج اني اروح طبيب نفسي؟؟ ولا فيه احد مثلي وانا طبيعيه؟؟؟
41
65K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

فديت روحة
فديت روحة
كل ام تخاف على عيالها و مااحد يلومك في الخوف على عيالك بصراحه حنا عقدتنا البلاوي وقصص الاختطاف اللي نسمعها
بس ياقلبي انتي خوفك بزياااااده وراح يأثر شخصيتهم اذا كبروا
انتي توكلي على الله بس وشيلي هالاوهام من راسك واذا ماقدرتي عادي روحي لطبيب ماااافيها شي
والله يخلي لك اولادك واولادنا ويحفظهم من كل مكروه
لوزة الأمورة
لوزة الأمورة
والله انا نفسك واكثر بس انا اخلي عيالي يباتوا لأنهم كبار لكن من كثر ماطفش اهلي باتصالاتي وسؤالي عليهم يقولولي لايباتوا خليهم بحضنك احسن ليكي لكن اني اسافر واخليهم مافي امل بالمرة مااقدر اسويها
اخاااااف عليهم لدرجة حسيت اني جبت الهم لنفسي من كثر الوسوسة
وزي ماقلتي اخااف عليهم من المرض واخاف من الموت من جد اعوذ باللله تجيني وساوس واقول لو لاتسمح الله صار لواحد فيهم شي ايش بسوي
الحين عندي ثلاثة الله يحفظم وماابغى اجيب الرابع عشان لايزيد الهم عليا
ادري ان كل شي مكتوب لكن ايش اسوي بعقلي اللي يقعد يودي ويجيب
@ عذا نجد @
@ عذا نجد @
ام فطيسان الله يخلي لك فطيسان واخوانه ...
حالة الخوف اللي عنك طبيعيه نوعآ ما ... ورح تزول مع الوقت . وخاصه بعد التحاق عيالك للسن المدرسي واعجبتني الايه اللى كتبتيها بتوقيعك لكن يبدوا انك مااستشعرتيها (فالله خيرٌ حافظاً وهو أرحم الراحمين)..
في كل لحظه تخافين فيها على عيالك تذكري ان حرصك مارح يحفظهم من القدر .
وتذكري ان الله خير الحافظين .. وصدقيني الحاله طبيعيه وكثير يشتكون منها ..
وهي غالبآ من الحرص الزايد اللي منبعه خوف .. حصني اطفالك عند الخروج .. واذا حسيتي ان الحاله زادت معك استشيري طبيب نفسي لكن حالتك الان ممكن بارادتك تسيطري عليها وذلك بالتوكل على الحي القيوم الحافظ ..
والله يخليهم لك ومبروك عليك الشهر ....
ورود التوفيه
ورود التوفيه
الله يكون بعونك
ام فطيسان
ام فطيسان
ام فطيسان الله يخلي لك فطيسان واخوانه ... حالة الخوف اللي عنك طبيعيه نوعآ ما ... ورح تزول مع الوقت . وخاصه بعد التحاق عيالك للسن المدرسي واعجبتني الايه اللى كتبتيها بتوقيعك لكن يبدوا انك مااستشعرتيها (فالله خيرٌ حافظاً وهو أرحم الراحمين).. في كل لحظه تخافين فيها على عيالك تذكري ان حرصك مارح يحفظهم من القدر . وتذكري ان الله خير الحافظين .. وصدقيني الحاله طبيعيه وكثير يشتكون منها .. وهي غالبآ من الحرص الزايد اللي منبعه خوف .. حصني اطفالك عند الخروج .. واذا حسيتي ان الحاله زادت معك استشيري طبيب نفسي لكن حالتك الان ممكن بارادتك تسيطري عليها وذلك بالتوكل على الحي القيوم الحافظ .. والله يخليهم لك ومبروك عليك الشهر ....
ام فطيسان الله يخلي لك فطيسان واخوانه ... حالة الخوف اللي عنك طبيعيه نوعآ ما ... ورح تزول مع...
ام فطيسان الله يخلي لك فطيسان واخوانه ...
حالة الخوف اللي عنك طبيعيه نوعآ ما ... ورح تزول مع الوقت . وخاصه بعد التحاق عيالك للسن المدرسي واعجبتني الايه اللى كتبتيها بتوقيعك لكن يبدوا انك مااستشعرتيها (فالله خيرٌ حافظاً وهو أرحم الراحمين)..
في كل لحظه تخافين فيها على عيالك تذكري ان حرصك مارح يحفظهم من القدر .
وتذكري ان الله خير الحافظين .. وصدقيني الحاله طبيعيه وكثير يشتكون منها ..
وهي غالبآ من الحرص الزايد اللي منبعه خوف .. حصني اطفالك عند الخروج .. واذا حسيتي ان الحاله زادت معك استشيري طبيب نفسي لكن حالتك الان ممكن بارادتك تسيطري عليها وذلك بالتوكل على الحي القيوم الحافظ

هههههههههههه تسلمي ياعزيزتي..ومبارك علينا وعليك..
بس ضحكتيني فطيسان واخوانه<<< ترى ماعندي اسم فطيسان هذا بس استهبال..اولادي الله يحفظهم اسمائهم احمد وعبدالمجيد..
بس كنت كل مااسجل اسم بالمنتدى يقولي لايمكن..وحطيت بالصدفه هذا وسجلة ههههه

..