صباح الخير يا أمي
2- ولدي الكبير(3سنوات ونص) احيانا لما ياخذه ابوه سوق او مشوار..اقعد اوسوس واقول(يمكن ماينتبه له /يمكن يفتح باب السيارة بالغلط /يمكن يضيع عنه) حتى لما يروح لاهل ابوة ويلعب مع باقي العيال اخاف يطلع الشارع او بقال(اخلية يروح مع ابوة او عمه بس برضه اخاف)..
3- وغير كذا اللي خلاني اوسوس لهالدرجه من كثر مانسمع عن اختطاف الاطفال/اغتصابهم/ ..وكمان انتشار الامراض والعدوى في المجمعات..

انا موسوسة بس في هذي النقطتين لدرجة مرة راح ولدي مع ابوه ماجا الا وانا منهارة من البكى
لاني قعدت اتخيل حاجات والشيطان شاطر
شوفي موضوعي اخر شي كنت راح اتسبب بخطف ولدي بدون مااحس على نفسي
يالله يالنار اللي شابه في قلبي مايعلم فيها الا الله كنت اتوقع انه معايه ماراح اسمح لاحد يأذيه
وراح احميه من كل شيء
ترى مهما حرصنا وخفنا الله الحافظ استودعيهم الله وحاولي تلتهين بذكر الله الا بذكر الله تطمئن القلوب
دموعي دلع
دموعي دلع
هلا و الله
اتلم المتعوس على خايب الرجى:44:
انا مثلك ووالله ضايق صدري لأن التوكل منا وانا منا الله مير يرحم الحال
لا وازيدك من الشعربيت:icon33:
من فتره ركبنا ثريا في الصاله وقال:زوجي الله يستر ما يتحملها السقف و تطيح
لأنه مو محلها:icon33:
وانا من ذيك الساعه وانا حاطه(حضر تجول)في البيت عن ينزلوا
وعقدت عيالي الله يخلف على اماًجابتهم
ووليدي صار خواف و موسوس
بس وش اسوي
لا احد بقول فتره وتروح؟؟؟؟؟؟؟
الا كل ما كبر انهبل:)
تكفين لا لقيتي حل لا تنسين اوخيتك اللي همها مثل همك
الله يرحمنا جميعاً برحمته..
سأظل أنتظر الوعد
هلا و الله اتلم المتعوس على خايب الرجى:44: انا مثلك ووالله ضايق صدري لأن التوكل منا وانا منا الله مير يرحم الحال لا وازيدك من الشعربيت:icon33: من فتره ركبنا ثريا في الصاله وقال:زوجي الله يستر ما يتحملها السقف و تطيح لأنه مو محلها:icon33: وانا من ذيك الساعه وانا حاطه(حضر تجول)في البيت عن ينزلوا وعقدت عيالي الله يخلف على اماًجابتهم ووليدي صار خواف و موسوس بس وش اسوي لا احد بقول فتره وتروح؟؟؟؟؟؟؟ الا كل ما كبر انهبل:) تكفين لا لقيتي حل لا تنسين اوخيتك اللي همها مثل همك الله يرحمنا جميعاً برحمته..
هلا و الله اتلم المتعوس على خايب الرجى:44: انا مثلك ووالله ضايق صدري لأن التوكل منا وانا منا الله...
يا أم فطيسان

من حقك تخافين
لكن أستودعيهم الله ولا توسوسي كذا ترى بتتعبي
بعدين..
وأكيد أبوهم رح يساعدك بالحرص عليهم والمحافظه عليهم لو خرجوا لو راحوا يوصي عليهم أحد ياخذ باله منهم وو
ولما يكبروا رح يخف خوفك بإذن الله وتتغير أشياء كثيرة
بس إنتي وكليها الله ولا تتعمقي في الأفكار ذي اللي تخوف بلد
ولكل حدث حديث..
ربنا يحمي جميع الأطفال من كل شر
ويبعد عنهم أولاد الحرام اللي ما يخافوا الله
آميـــــــــــــــــــــــــــــــــن:26:
زاحفه بس أخلاق
وربي كنك تتكلمي عني خواتي يقلون لي اللي يشوفك على هالخوف يقول مااحد جاب عيال الا انتي بس وربي شي خارج عن ارادتي الله يحفظهم لي يارب ويركد قلبي شوي ويخليلك من تحبين
ام ارجواان
ام ارجواان
كأنك تتكلميين عني

لدرجة اني هبلت بالكبير تهبيل صار لما يشرق بمويه او يحس نفسه غص بشي ينهبل ويبدأ بس يناظرن واحس عيونه بتطلع من الخوف

وصار حتى ضلاله يخاااف منه

احس عقدته