fo0fo077

fo0fo077 @fo0fo077

كبيرة محررات

ملابس زارا وبيرشكاوغيرها وااو مره حلوه . ادخلي وتفرجي مو خسرانه شيء والاسعار جنااان

ساحة المستعمل و المزاد

ابراءا للذمة (الملابس القصيره والعاري يلبس امام الزوج فقط)
عورة المرأة أمام المرأة

http://www.ibnothaimeen.com/all/noor/article_4864.shtml

http://www.ibnothaimeen.com/all/noor/article_4895.shtml

http://69.20.50.243/shubily/qa/ans.php?qno=79

حابه اعرض كم شيء ما لبسته بس شايله اوراقه لان في زواجي يوم جهزوا الدبش حقي وخروا كل الاوراق ....
وفي اشياء جربتها وبذكر كل شيء تحت اللبس ..... سبب البيع لاني سمنت شوي ههه امداني وغير كذا عندي كثيررر غيرها .... فقلت بدال ماتقعد بالدولاب اعرضها احسن .....

وفي اشياء او اغلبها فقط امام الزوج يا حلوووات .. .... جينزات _ بديات_ فساتين_ تنوره ... الخ

يله نبدا ... واول شيء راح اعرضه الجينزات ....

هذا جينز من بيرشكا مره روعه فيه ذهبي بوضح بالصور ومزمووم من تحت من الخلف حلووه الحركه مرره سعر الشراء 189 ... وسعر البيع 95 ريال ... مقاس 38

تم البيع

هذا من قدام في سلسله ذهبي على شكل قلب ....

وهذا من ورا ... ومبين الزم اللي من الخلف

وهذ برمودا جينز حلو طوله وضيق من بيرشكا... سعر البيع بـ 70
مقاسه 36

من الخلف ..

وهذا جينز فاتح .. وفيه بيج ... الصور راح توضح ... من سترادافايروس ... سعر البيع 90 .. مقاس 38

من الخلف ....

هذذي تنوره جينز ضيقه لما تحت .... وفيها اشياء فضي .... حللوووه باللبس ولبستها للقياس بس .... تلبس 36 واصغر ... سعر البيع 45 ريال

تم البيع

من الخلف فيها زي السلاسل نازله وتتضوق من تحت زياده وتتوسع بس شوووي ...

وهذا زي موديلات الاسترتش بس جينز... من زارا .... مقاس ميديم ... ويلبس سمول اتوقع لانه صغير ...
سعر البيع ... 45 ...

تم البيع

يتــــبع ....
223
23K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

fo0fo077
fo0fo077
هذا فستان قصير ضيق حلو بالجسم اتوقع من زارا ... المقاس 36 اسود وفيه ورد بنفس القماش ... مو واضح مره بالتصوير .. سعر البيع بـ 40

تم البيع

هذا فستان من بيرشكا لونه ازرق ... قماشه ناعم ومريح بالبيت مره ... سعر البيع 50 ريال ...

تم البيع

هذ تنفع فستان وتنفع تي شيرت عادي مرييح للبيت مرره ... لونه بني ساده مو غامق سعر البيع 30 ..

هذ بدي انا شاريه معاه استرتش اسود بس لبسته ما اقدر اغرضه وينفع ابيض .. من زارا.لونه اسود رمادي بلمعه فضي
سعر البيع 45

تم البيع

من الخلف فيه فتحه حرركه ....

هذا بدي وردي ناعم .... لبسته للتجربه فقط .... يلبس سمول وميديم ... سعر البيع 30 ريال

من الخلف...

هذا بدي من تيرانوفا ناعم لبسته للقياس فقط لونه ازرق.... مقاس سمول .... سعر البيع 30 ريال

تم البيع

وهذي من نيولوك .... ابيض وازرق واحمر .... مقاس 10 سعر البيع 35 ريال ...

تم البيع

واخيرا نظاره ماركة vogue ذهبي وبني شريتها من المغربي بحدود ال 500 وسعر البيع 220 ...

تم البيع

والله نزلت اكثر من نص السعر وان شاء الله تعجبكم ... وارفعوا لي الموضوع بدعوه حلووووه ....

والتسليم بس لبنات الرياض بس يد بيد ... او عن طريق سواق بـ 20 ريال ...
fo0fo077
fo0fo077
هذا فستان قصير ضيق حلو بالجسم اتوقع من زارا ... المقاس 36 اسود وفيه ورد بنفس القماش ... مو واضح مره بالتصوير .. سعر البيع بـ 40 تم البيع هذا فستان من بيرشكا لونه ازرق ... قماشه ناعم ومريح بالبيت مره ... سعر البيع 50 ريال ... تم البيع هذ تنفع فستان وتنفع تي شيرت عادي مرييح للبيت مرره ... لونه بني ساده مو غامق سعر البيع 30 .. هذ بدي انا شاريه معاه استرتش اسود بس لبسته ما اقدر اغرضه وينفع ابيض .. من زارا.لونه اسود رمادي بلمعه فضي سعر البيع 45 تم البيع من الخلف فيه فتحه حرركه .... هذا بدي وردي ناعم .... لبسته للتجربه فقط .... يلبس سمول وميديم ... سعر البيع 30 ريال من الخلف... هذا بدي من تيرانوفا ناعم لبسته للقياس فقط لونه ازرق.... مقاس سمول .... سعر البيع 30 ريال تم البيع وهذي من نيولوك .... ابيض وازرق واحمر .... مقاس 10 سعر البيع 35 ريال ... تم البيع واخيرا نظاره ماركة vogue ذهبي وبني شريتها من المغربي بحدود ال 500 وسعر البيع 220 ... تم البيع والله نزلت اكثر من نص السعر وان شاء الله تعجبكم ... وارفعوا لي الموضوع بدعوه حلووووه .... والتسليم بس لبنات الرياض بس يد بيد ... او عن طريق سواق بـ 20 ريال ...
هذا فستان قصير ضيق حلو بالجسم اتوقع من زارا ... المقاس 36 اسود وفيه ورد بنفس القماش ... مو واضح...
آنين الغربه
آنين الغربه
هذا فستان قصير ضيق حلو بالجسم اتوقع من زارا ... المقاس 36 اسود وفيه ورد بنفس القماش ... مو واضح مره بالتصوير .. سعر البيع بـ 40 تم البيع هذا فستان من بيرشكا لونه ازرق ... قماشه ناعم ومريح بالبيت مره ... سعر البيع 50 ريال ... تم البيع هذ تنفع فستان وتنفع تي شيرت عادي مرييح للبيت مرره ... لونه بني ساده مو غامق سعر البيع 30 .. هذ بدي انا شاريه معاه استرتش اسود بس لبسته ما اقدر اغرضه وينفع ابيض .. من زارا.لونه اسود رمادي بلمعه فضي سعر البيع 45 تم البيع من الخلف فيه فتحه حرركه .... هذا بدي وردي ناعم .... لبسته للتجربه فقط .... يلبس سمول وميديم ... سعر البيع 30 ريال من الخلف... هذا بدي من تيرانوفا ناعم لبسته للقياس فقط لونه ازرق.... مقاس سمول .... سعر البيع 30 ريال تم البيع وهذي من نيولوك .... ابيض وازرق واحمر .... مقاس 10 سعر البيع 35 ريال ... تم البيع واخيرا نظاره ماركة vogue ذهبي وبني شريتها من المغربي بحدود ال 500 وسعر البيع 220 ... تم البيع والله نزلت اكثر من نص السعر وان شاء الله تعجبكم ... وارفعوا لي الموضوع بدعوه حلووووه .... والتسليم بس لبنات الرياض بس يد بيد ... او عن طريق سواق بـ 20 ريال ...
هذا فستان قصير ضيق حلو بالجسم اتوقع من زارا ... المقاس 36 اسود وفيه ورد بنفس القماش ... مو واضح...
موفقه
عذاابي
عذاابي
موفقه
عزبة الكشتة
عزبة الكشتة
الله يوفقك