أول مرة فحياتي أشاهد بث حي مباشر لفيلم خيانة!!!اللهم لاتؤاخذنا بمافعل السفهاء منا

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم
أتمنى أن يكون الجميع بخير وعافية ...
زي ماقريتوا بالموضوع ....
فيلم خيانة مباشر أمام ناظري ... لاخوف من الله ولاحياء من خلق الله ....
وأنا قاعدة أتجول في سوق برج بنده ... وانا رايحة جاية من احد المحلات إلى غرفة القياس برفقة زوجي طبعاً...
إلا وحدة ست محتشمة (عباية عالراس وجوانتيات ومتسترة بالكامل ) وفاكة نقاب بسيط ... جالسة على طاولة ومن وراها طاولة تانية وجالس عليها رجال هيا معطيته ظهرها وهو عالجنب ..
وقاعدين يتكلموا من بعيد لبعيد ... كان الوقت عأذان المغرب تقريباً المكان بدأ يفضى وبالذات هادي المنطقة خالية تقريباً... وصاروا يتبادلوا الحديث ومرة تلفت عالرجال وتناظره بنص عين ... وهو يناظرها .... حتى الرجال شكله عادي شماغ أحمر وتوب أبيض وشكله عادي مو متكشخ (والله شي غريب)... المهم وأنا رايحة جاية وهما لسا مكانهم ونفس الحركات ... قلت يابنت نحسن الظن ممكن بيراقبوا أحد ... (بس طريقة الحرمة في التلفت والرقة اللي مسوياها تثير الشبهة ) واروح وارجع من غرفة القياس وهما ولا معبريني ... وهاتك ياحركات...
وبكل قلة أدب ووقاحة .... قمت رجعت من نفس المكان ... إلا معاها رجال تاني قاعد عالطولة ... أتاريه زوجها المسكين الغافل راح يجيب لها لقمة ساخنة والله العالم يمكن سوت حالها تعبت وجلست عالطاولة وقالت لزوجها جيب لنا لقمة حارة ... والزوج ياغافل لكم الله .... المشكلة هداك الرجال جالس مكانه ولا اتحرك ومعطيهم ظهره والله العالم قاعد بيتصنت عليهم ...
أآآآآآآآآآآه يالقهر ..... والله كل ما اتدكرت زوجها أتعدب من جواتي وابكي... ما أدري ليش تسوي فزوجها المسكين كدا ... ليش الخيانة ليش ...
والله ما دري اش أقول الله يسترها ويهديها والا ربنا يفضح أمرها لزوجها .... بدل مو عايش عالنية الحسنة ....
والله مصيبة ... وصدق رسول الله صلى الله عليه وسلم إذ يقول (رأيت نصف أهل النار النساء)..
كنت ما أصدق اللي أسمعه ... بس لما شفت بعيوني خلاص تأكدت ... لاحول ولاقوة إلا بالله ...
أترك لكم التعليق ... والله المستعان :44:
167
13K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

*ورد مديني*
*ورد مديني*
الله يهديهم ويهدينا
شموخ امراءة
شموخ امراءة
الله اعلم.............................
Dema!
Dema!
صدقي يا اختي صدقي الدنيا مافيها امان

والحرمة هذي الي شفتيها زبالة

الله يعين زوجها ويارب يكشف امرها
ام الليث
ام الليث
من هيأتها احسني الظن فيها لانزكي على الله احدا ولكن نحسبها والله حسيبها انها من اهل الصلاح
فربما يكون فريق مراقبة كما تفضلتي او يمكن كانت تكلم في سماعات جوال ماشفتيها
ماأقول إلا اللهم اغفر لنا ولها
أصبر على المقسوم
حسبي الله ونعم الوكيل
بس نحسن الظن