الاشراف بالمنتديات

الحاسب والجوال

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

خواتي ممكن اعرف منكم اذا المشرفين في المنتديات يقدرون يطلعون على معلوماتي يعني يعرفون اتصالي من وين من اي مدينه وحي والهاتف بأسم مين
لانه انا منتسبه لاحد المنتديات وعرفت ان زوجي منتسب لها وعرفت اسمه وانقطعت عن المنتدى فتره ولما رجعت اكتشفت ان زوجي صار مشرف بهذا المنتدى وهو ماعنده علم اني مشتركه فيه هل ممكن يعرفني !!!
ياليت احصل على اجابه صحيحه وشافيه

10
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

@زوجة خالد@
@زوجة خالد@
رفع
O2
O2
لا مايقدر يعرف شي الا اذا كنتي كاتبته فـ ملف تعريفك

او كاتبته بتعليق فاحد ردودك .. وزوجك يقراه

بالنسبه لبعض المشرفين عنده خاصيه الكشف علي رسائل اي عضو

مثل المنتديات الي تبيع وتشتري بضايع ويكون فيه نسبه للمنتدي ..فيكون صندوق العضو مراقب عشان لا يرسل رسايل من ورا المشرفين وتروح عليهم النسبه
احب اسلوبي
احب اسلوبي
رفع لعيونك
!..ميرندا..!
!..ميرندا..!
أول شي لازم تعرفين شغله

كل منتدى يختلف عن المنتدى الثاني من ناحية الخصائص اللي يعطيها للمشرفين ..

بعض المنتديات فقط يعطون المشرفين خاصيه في التحكم بتعديل الردود أو حذف أو نقل المواضيع فقط ..ولا عنده صلاحيات أكثر من كذا ..

وبعض المنتديات يعطون المشرف مميزات أكثر مثل الإطلاع على الآي بي الخاص بكل عضو بالإضافه إلى معرفة إيميلاتهم عن طريق لوحة تحكم خاصه للمشرفين من خلالها يقدر يشوف إيميلك اللي مستخدمته في المنتدى ..أو يعطون ميزة مراقبة الرسائل الخاصه ..

عموما لا تقلقين نفسك من ناحية هالموضوع ..

في الأغلب ماراح يعرف ..
~EmmY~
~EmmY~
الأغلب لأ..
أنا كنت ادارية في منتدى..وخاصية الكشف على الرسائل كانت غير للإدارة الفنية للمنتدى..
بس الاي بي ومن اي بلد كله بقدر اشوف..لكن المشرفين لأ..
بس بشكل عام صعب حتى لو عرف شو الآي بي تبعك انه يربط بينك وبين عضويتك في المنتدى إلا إذا كان شاطر في التحقيق ..هههههههههه احنا هناك كنا محققات على العضويات..
لأنه المنتدى كبيييييييييير جدا..
اطمني بشكل عام مارح يكشفك..