Afoo M

Afoo M @afoo_m

عضوة جديدة

بنات حواء الي عندها كتاب رابحة حافظ تدخل بليييييز

اطباق عالم حواء

بنات حواء جيتكم وانا محتاجة رجاء لاتخيبوني الي عندها كتاب رابحة حافظ الجزء الاول ابغى طريقة اللزانيا اللي تجبلي هيا ربي يفرج كربتها ويكتبها من العتقاء من النار في هاذا الشهر الفضيل ضرووووري
13
10K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

$$المتميزة$$
$$المتميزة$$
أنا عندي الكتاب بس ادور عليه ولي رجعة ان شاء الله
مون ن ني
مون ن ني
المتميزه طلبتك ابغى طريقة التبوله الي في الكتاب بعد اذن صاحبة الموضوع لاني ادور على الطريقه ومالقيتها
تملال
تملال
المقادير علبة لزانيا ونص كيلو مفرومة و3 بصل مفروم وحبة فلفل حلو مفروم ناعم و6حبات طماطم معصورة و3م ط صلصلة وثوم ناعم مورقة غار و م ص زعتر جاف وم ص فلفل ابيض ماح حسب الرغة ونص كاس زبدة وحزمة بقدونس مفرومة و3 كاسات ماء وكاسة جبن بارميزان جافة مبشورة و3كاسات موزاريلا ونص كاس دقيق و2 م ط حليب جاف و2 كاسة ماء و2 بيض فلفل ابيض وملح وربع كاس زبدة المقادير الاخيرة للبشاميل وصينية 38×25سم الطريقة
تملال
تملال
سوري دعست على الزر قبل ما اكتب الطربقة وهي في قدر عالنار حطي الزبدة وعليها اللحم المفروم والبصل والملح وتقلب حتى تشرب الماء ويبقى السمن وضيفي عصير الطماطم والثوم والبهار والغار والماء والبقدونس والفلفل وتترك تغلي بدون تغطية لحد ما يبقى من الماء نص كاس ويترك جانبا ........................ تسلق المكرونة في قدر فيه ما وملح كل 3 قطع حتى تستوي وتوضع يماء ارد وهكذا حتى نهاية المقدار........... في وعاء حطي الحليب والماء والملح والفلفل الابيض ويقلب ويترك جانبا ........... حطي الزبدة في قدر عالنار والدقيق ويقلب دون ان يتغير اللون ثم ضيقي الحليب واخلطي بمضرب البيض الى ان تتجاتس وشيليها عن النار واخفقي البيض لوحده ثم ضيفيه على خليط الدقيق والحليب (البشاميل) ...........في الصينية حطى شوي من اللحم المفروم وطبقة من اللزانيا ثم طبقة بيشاميل ثم لحم مفروم وطبق جبن وهكذا طبقات والطبقة الاخيرة من المكرونة حطي عليها 2كاس جبن ودخليها الفرن من ربع:ثلث ساعة مقاس اللزنيا علبة 16 اونص من كتاب رابحة الثاني واي شي تبغيه عندي كتبها الاربع.
ااسما مصراا
ااسما مصراا
up