Om FaHoOoDi
Om FaHoOoDi
الموية لازم تكون كويسة والقهوة جديده والهيل توه مطحون كل هذي تاثر بالطعم والشكل

انا طريقتي اغلي موية على قد الترمس وازيد عليه نص الكمية بمعني املى الترمس موية وبعدين املى النص واحطه ببريق القهوة واخط قرنفل كامل كم حبة وزعفران والقهوة بالنسبة لترمس النص لتر احط نص فنجال قهوة مطحونة حمسة وسط واللتر احط فنجال واللتر والنص احط فنجال ونص وهكذا احسبي الكمية اخليها بعد ما تفور الموية اضيف القهوة واخليها تطبخ على نار متوسطة واجنببها على عين الفرن ولا تقصرين عليها ابد هذا يخلي القهوة تسود بعد عشر دقايق خليها تركد شوي وتنزل الاشياء في قاع البريق تجيبين الترمس وتحطين هيل توه مطحون يعني مب قديم وتحطين الكمية اللي تفضلين وتصبين القهوة فوقه وتسكرين الترمس وتخلينه شوي واهم شي لاترجين الترمس والاتقلبين راسه بالعافية

انمار444
انمار444
نفس طريقة البنات اهم شي القهوه تطبخ زززززين ع نار هادئه

انا بقولك المقادير 4اكواب ماء مغليه معاها 2 م ك ممتلئه قهوه وم ص زنجبيل مطحون واتركيها تطبخ نص ساعه اذا ع نار متوسطه واذا ع نار هادئه ساعه واذا ع نار عاليه ربع ساعه ...بعد ماتنظج طفي النار واتركيها تركد شوووي وصبيه ع الدله او بالزمزميه

المهم حطي بالدله هيل مع زعفران مع خلطة القصيم

ملالالاحضه وهذي الخطوووه مهمه ::::::
اذا الدله لك فتررررره مااستخدمتيها اغلي فيها ماء وحطي عليه نص حبة ليمونه واتركيها 10 دقائق تغلي وبعدين اغسليها زين واستخدميها ....لان ببعض الاحيان تكون القهوه زينه بس المشكله بالدله اذا طولت مااستخدمتيها تطلع بالقهوه طعم مو حلووو
بنوتة طيبه
بنوتة طيبه
والله لا عويدي ولا زعفران ولا خلطة قصيمية ولا شي
بن و هيل وبـس

اولــأ لازم المويا تكون مغليه وما تكون من الحنفيه على قول اختي اللي فوق تكون مويا صحة
وحطي في بكرج القهوة فنجال قهوة بن ونص ملعقه هيل
وحطي الموويا المغليه وخليها على نار هاديه جدددداا لمدة 10 دقايق او ربع ساعه
وحطي في تلاجة القهوة ملقتين صغار هيل وصفي القهوة عليها واحححححلى ترووويقة

ادا كان البن حقك غامق حطي نص فنجال غامق ونص فاتح وان شاء الله بتزبط معك
هنادي 2020
هنادي 2020
ترى حمسة القهوه له دور كبير بالطعم والريحه
ريناس الصبحي
ريناس الصبحي
خدي من الرفاعي خلطه حائل تجججننننننننننننننننننننننننننننننننن
والله لي شهر كل ماروح الرفاعي يقول خلصت 15 ريال