ياعسل ياعسل

ياعسل ياعسل @yaaasl_yaaasl

محررة برونزية

ساعدوني بولدي احس مو متعلق فيني :( //تم الرد

الأمومة والطفل

مامات ولدي عمره سنه وكان حلمي احمل بس مافكرت باي شئ ثاني

ولكا جبته عشان يريحني ماكنت اشيله كثير ولا شئ بس بسريره واحاول اعوده ينام فيه

وحتى الرضاعه كنت ارضعه بحضني ويشرق واخاف يموت فصرت اتكيه على المخده وارضعه

احس هالشئ ريحني بتربيته بس لما كمل سنه احس الولد مو متعلق فيني مادري طريقتي معاه انعكست ضدي والا انا مسوسه :angry:

والله انقهر لما اشوف الاطفال يحبون امهاتهم احس ماطق خبري بس مرررررررررررررررره يحب ابوه ومتعلق فيه كثير

مع ان ابوه مايتعب معاه زيي اكل وتغيير والباقي انتو تعرفونه مايحتاج .. والله اني مو عصبيه معاه وجدااا متفاهمه

واراعي نفسيته ابوه كثير يلاعبه اذا خلص شغله بس وهو مشغول مستحيل يقطع شغله ويطالع فيه يعني معتدل بتربيته

مو معود ياخذه مشاوير ولاشئ بس يبكي اذا شافه طلع واذا جا احس يشتاق له ماشاء الله والله مو زعلانه هذا

ابوه بس ليش مو معاي كذا هقوتكم من طريقتي بتربيته من البدايه ؟؟:huh:

مع اني اشةف اطفال كثيرررر امهاتهم مايرحمونهم ضرب وصراخ يعني مو زيي حنان وهدوء في تعاملي معاه >> طبعا امسك نفسي ماعصب واحاول مابين

بس والله يحبون امهاتهم كثيررررررررررررررررر مو زي ولدي وين الخطا فيني والا كل الاطفال كذا مو يقولون الولد لامه ماشفت شئ :44:

الحين شسمه انا مو كثير الاعبه لاني مشغوله على طول بالبيت والطبخ ومهتمه باكله وشغلي اللي مايخلص بس اعطيه كلمه حلوه وابتسامه وابوسه يعني مو ناشفه ولااعطيه وجه

وهو يلعب حولي وانا اشتغل مايقول شئ بس اذا خلص ابوه شغله وطل علينا على طول يروح يتفلت له انا مستحيل يجلس بحضني :icon33:

ابي اعرف وين المشكله اقلها اذا فيني اتفادها بالطفل الثاني او اذا يمديني اعدل شئ انا غافله عنه علموني :huh:
10
6K

هذا الموضوع مغلق.

صقيع الجليد
صقيع الجليد
انا ام جديده وطفلي لسه عمره اربعه شهور وماعرف بس من ملاحظتي انه الطفل يحب الي يلعب معاه ويطلعه ويشيله مو شرط 24 ساعه ..والامهات الخبره بيفيدوكي ..وطفلك يحبببك تاكدي من كذا
شاب قرناها
شاب قرناها
نفس تجربتي
اكثري من الاحتضان ولو لدقائق بسيطة
بس مرات عديدة في اليوم سبحان الله الاحتضان تقرب القلوب لبعض
قبل النوم ولما يصحى ولما يخرج وفي كل وقت
واكثري من قول حبيب ماما والكلمات الحلوه والترحيبية
انت تتعودي وهو يتعود
وفرغي نفسك ولو عشر دقائق تلعبي معاه
NOOOR**
NOOOR**
رفع