zaherax

zaherax @zaherax

عضوة نشيطة

الحذر أخواتي من الكلوميد والأدوية المحفزة لتنشيط الهرمونات

الحمل والإنجاب

السلام عليكم أخواتي ..
الأسبوع اللي فات كنت اشاهد برنامج داوود الشريان وكانت الحلقة عن سرطان الثدي الله يبعده عنكم وعنا وعن الجميع يارب ..
والدكتورة المستضافة تكلمت وقالت انه في الفرته الاخيره زاد انتشاره ومن اهم الأسباب للأسف الادوية او الحبوب المنشطة والمحفزة للهرمونات وقالت للأسف الاطباء او الدكاترة يوصفونه للمريضات او الحريم ولا يذكرون لهم مدى مساويء هذي الحبوب وانه للأسف هي اهم العوامل المساعده والمحفزة لسرطان الثدي ..
وفعلاً ا ختي دكتورة وكنت اتكلم معاها يوم الجمعه وقالت انه هذا الكلام صحيح ..
لهذا حبيت احذركم أخواتي وانبهكم للموضوع وفي الأول والأخير اللي ربي كاتبه بيصير راح يصير بس اخذ الحذر واجب ..
تحياتي .. والله يرزق كل متمنيه بالذريه الصالحه المعافاه ويرزقني معاكم
9
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

كيك♡
كيك♡
الله يجزاك خير .. والله يبعد عنا الامراض مع الاسف طبيبات النساء والولاده لو تقولين لها راسي يوجعني تقولك خذي كلوميد مو كلهم طبعا بس اللي انا رحت لهم بدون حتى تحليل ومايعرفو اذا انا احتاج او لا على طول يوصفولي منشط ما قول غير حسبي الله وكفى .
tahani alhamuwd
tahani alhamuwd
مو بس الثدي تسبب سرطانات في جميع انحاء الجسم اعرف وحده صارلها ورم براسها بسبب المنشطاات .. الله يشفى مرضى المسلمين
مارولين
مارولين
حسبي الله ونعم الوكيل ان كان اعطوني هوا وانا بنت 16سنه وعروسه ولاعمري دريت بذي المعلومه
حياة الشقى
حياة الشقى
ايوه انا شفت الحلقه وتفاجأت من كلام الدكتوره لان التنشيط بالإبر والحبوب الحين منتشر بكثره في مستشفياتنا من غير مااحد يتكلم عن اثاره السلبيه المحتمله
ألهي رحمتك
ألهي رحمتك
طيب
خلطات ولا نفع معنا
مالنا بعد الله سبحانه وتعالى
الكلوميد والابر احنا نتشفق بيبي يملئ علينا حياتنا

صح فيه منشطات طبيعيه بس الكلوميد الإسراع

ياربي رحمتك في اللي ينتظرون الحمل
ضغط نفسسسي علينا ودايم اقرأ ان مضار الكلوميد يارب يارب رحمتك فينا يارب

يارب يارب اشفنا يارب وقر اعيوننا بشوفتهم

جززاك الله خيراً