انا وزوجي والمونديال

ملتقى الأحبة المغتربات

اكيد كلكم عارفين بالمونديال
ومن بدايته للوقت الحاضروانا حالتي حالة :angry2:
يا فلان خلينا نروح على مكان ما ......
شوفي عندك اقتراحين اما بنؤجله لبكرا او نروح هلق بس نقضيه بسرعة لانو عندي ماتش بين هالبلد وهالبلد:30:
اما بروح على مضض ( يعني مجبرة وزعلانة ومالي رضيانة ) او نلغيه كلو على بعضو
امنيتي اعرف مين اخترع المونديال :hahaha: <<<<< منشان سلم عليه واهنئه بهالاختراع الرائع:22: ههههههههههههههههههههه
الله وكيلكم فطور مبارة فرنسا والبرازيل والغداء المانيا وايطاليا والعشاء بريطانيا والبرتغال وانا عم قول ليش عم يزيد وزني :hahaha:
واليوم في ماتش ( مباراة لغير الناطقين بالفرنسية ) بين فرنسا والبرتغال وانا من الصبح عم ادعي يا رب تخسر فرنسا وتطلع من المونديال نكاية بزوجي وعلى اهماله كثير من الامور بسبب المونديال :22:
وهو من اول الاسبوع متفاءل بربح فرنسا بالكاس :hahaha:
وانا عم اكتب الموضوع هلق وهو مزروع قدام التلفزيون ;) ولسا ما عرفنا النتيجة .... لهيك دعواتكم :D
لا تضحكوا على موضوعي والله بزعل منكم لاني حبيت فضفض صاير معي تخمة من المونديال واخبارو
وشوي تانية رح غير اسمي من ام فلان الى ام كرة القدم ابني المنتظر ان شاء الله ( طابة ) روح يا طابة وتعا يا طابة ههههههههه
والمبارة على اوجها بين فرنسا والبرتغال اليوم ان شاء الله تخسر فرنسا شفتوني شو شريرة
يلا نوافيكم بالنتائج بنهاية المبارة
انتظر ردودكم ويا ويلها يلي بتقرا وتهرب :22:
13
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

HELEN
HELEN
مرحبا حبيبة قلبي ساجدة ليش طالع خلقك خدي المونديال من الجانب الجيد هلأ لوماكان جوزك عم يتابع المباراة كنا ماشفناك عالنت و كنت من مشوار لمشوار هههههههههه
وبعدين كلها كم يوم وبيخلص المونديال وبعدها جوزك حيمسك الجريدة ويجلس أو يتابع شي برنامج ساعتها بتقولي وين ايامك يامونديال .............
واذا جوزك جالس ومدموج بالمباراة ساوي فنجان قهوة وجلسي معه والله بتنبسطي وبتلاقيها حلوة يعني نوع من التغيير
أنا عم بحكي وهديكي لأن وقت المباريات بيكون جوزي بالشغل يعني يلي ايدوا بالنار مومتل يلي ايدوا بالماء سلام يااحلى سوسو
الساجدة لله وحده
HELEN HELEN :
مرحبا حبيبة قلبي ساجدة ليش طالع خلقك خدي المونديال من الجانب الجيد هلأ لوماكان جوزك عم يتابع المباراة كنا ماشفناك عالنت و كنت من مشوار لمشوار هههههههههه وبعدين كلها كم يوم وبيخلص المونديال وبعدها جوزك حيمسك الجريدة ويجلس أو يتابع شي برنامج ساعتها بتقولي وين ايامك يامونديال ............. واذا جوزك جالس ومدموج بالمباراة ساوي فنجان قهوة وجلسي معه والله بتنبسطي وبتلاقيها حلوة يعني نوع من التغيير أنا عم بحكي وهديكي لأن وقت المباريات بيكون جوزي بالشغل يعني يلي ايدوا بالنار مومتل يلي ايدوا بالماء سلام يااحلى سوسو
مرحبا حبيبة قلبي ساجدة ليش طالع خلقك خدي المونديال من الجانب الجيد هلأ لوماكان جوزك عم يتابع...
تسلم لي عينك يا هلين شو مذوقة :)
لاء انا مالي معصبو ولا شئ بس طاقة مرارتي :42:
لا والله بس المشكلة بتعرفي حياة الغربة كلها روتين وملل واجا المونديال يكملها مع هالشوبات ( الحر ) بس بقول كلها فرصة كل اربع سنين حتى يشوف المونديال ويتابعوا ..... لهيك بقول حرام ويلا مسامحته بهالكم يوم حتى يخلص المونديال :09:
والمشكلة انا ما بحب كرة القدم بحب كرة السلة :42: :22: بكرا وقت بخترع مونديال لكرة السلة بنتقم على كيفي ههههههههههههههههههههه
على كل حال انا كتبت منشان نفرفش شوي ..
هلق فرنسا فوتت هدف النتيجة :
فرنسا 1 البرتغال 0
:icon33: :icon33: :icon33:
الساجدة لله وحده
تسلم لي عينك يا هلين شو مذوقة :) لاء انا مالي معصبو ولا شئ بس طاقة مرارتي :42: لا والله بس المشكلة بتعرفي حياة الغربة كلها روتين وملل واجا المونديال يكملها مع هالشوبات ( الحر ) بس بقول كلها فرصة كل اربع سنين حتى يشوف المونديال ويتابعوا ..... لهيك بقول حرام ويلا مسامحته بهالكم يوم حتى يخلص المونديال :09: والمشكلة انا ما بحب كرة القدم بحب كرة السلة :42: :22: بكرا وقت بخترع مونديال لكرة السلة بنتقم على كيفي ههههههههههههههههههههه على كل حال انا كتبت منشان نفرفش شوي .. هلق فرنسا فوتت هدف النتيجة : فرنسا 1 البرتغال 0 :icon33: :icon33: :icon33:
تسلم لي عينك يا هلين شو مذوقة :) لاء انا مالي معصبو ولا شئ بس طاقة مرارتي :42: لا والله بس...
:icon33: :angry2: :icon33: :angry2: :icon33: :angry2:
فازت فرنسا :44:
لا تعليق :30:
بنت آدم
بنت آدم
ههههههههههه :22:

إحنا كاس العالم عندنا يبدأمن الساعة 12 إو 2 في الليل و تنتهي المباريات على 6 الصباح

يعني اللي صار لنا.. إنه انقلب نومنا.. و تلخبط

خصوصا إن الحين فصل الشتاء عندنا و النهار قصيييير.. فما يمدي ننام.. يروح النهار بسرعة

و الأسواق و المحلات تسكر 5 المغرب

بس كاس العالم سوّى جو.. ممتع يعني :42:

و والله إنبسطت إن فرنسا فازت لأن فيها كم لاعب مسلم ..
الساجدة لله وحده
ههههههههههه :22: إحنا كاس العالم عندنا يبدأمن الساعة 12 إو 2 في الليل و تنتهي المباريات على 6 الصباح يعني اللي صار لنا.. إنه انقلب نومنا.. و تلخبط خصوصا إن الحين فصل الشتاء عندنا و النهار قصيييير.. فما يمدي ننام.. يروح النهار بسرعة و الأسواق و المحلات تسكر 5 المغرب بس كاس العالم سوّى جو.. ممتع يعني :42: و والله إنبسطت إن فرنسا فازت لأن فيها كم لاعب مسلم ..
ههههههههههه :22: إحنا كاس العالم عندنا يبدأمن الساعة 12 إو 2 في الليل و تنتهي المباريات على 6...
اهلا بنت ادم
هو عندك حق في ناس بتبسط وناس لاء :42:
وبعد ما فاز المنتخب الفرنسي شوفي الشماتة فيني :hahaha:
يلا قرب نهايته للمونديال ونرتاح منه:22: