الأميرة نونا
الأميرة نونا
مرحبا يا اخوات لو سمحتو حبيت اسئلكم اذا الوحده تبغى تفتح محل كوفير ... وش تحتاج من اجهزة وعددها و الصبغات ايش افضل شي و كذلك المكياج وهل تتوقعون محل نزيه ممكن يجهز لي محل كوفير بالكامل ؟؟؟ بدون ما اروح لاحد ثاني ؟ ابغى افضل ماركة صبغه شعر وافضل ماركة فرد .
مرحبا يا اخوات لو سمحتو حبيت اسئلكم اذا الوحده تبغى تفتح محل كوفير ... وش تحتاج من...
شوفي أختي أنا الاجهزه كلها أخذتها من نزيه والاستشورلت والفرش وادوات البديكير أما الصبغات الصراحه ما جربت من عندهم أنا أستخدم لوريال وكيون اما الفرد أنا أستخدم كيون بس أما المكياج أنتي أشتريه من اي محل غير نزيه شوفي في محا أسمه اذا ماني غلطانه عطرومكياج عندهم شدوهات مره حلوه اللون الواحد على 10 ريال هم اللي يستخدمونه شيفون ان شاء الله أكون أفدتك
جولنار هانم
جولنار هانم
بارك الله فيك يا الاميرة نونا

مشكورة ما قصرتي
قمر العز
قمر العز
تمااااااااااااااااااااااااام انت كيفك وكيف الشغل معااااكي
تمااااااااااااااااااااااااام انت كيفك وكيف الشغل معااااكي
يسلمووووووو يا الغاليه انا بخير :27:وبشوفتكم وسماع اخباركم انا اكون تمااااااااااام
(بدرالبدور)
(بدرالبدور)
غريبة ماعندك عاملات على كفالتك؟؟ ,,, استقدمي فلبينيات ودربيهم عند أي مشغل ورواتبهم ماتتعدى 1200 ووفري كثير ولاتصيرين تحت رحمة اللي مو على كفالتك انا عندي ثلاث على كفالتي واثنين لا واللي على كفالتي معطيتهم رواتب 1000 ريال واللي مو على كفالتي عطيتهم رواتب 1200 قلت اللي ماتبغى مو مجبورة,, اول شي وحده تقول ابغى للمواصلات ويوم شافت اني حازمه معها ماعاد جابت سيرة لان بيتها قريب ماياخذ ثلاث دقايق بالسيارة ,,وبرضوا عطيتهم نسبة بسيطة 5% ودوامهم من 3 الى 10 يعني الرواتب اللي حاطتها يالاميرة رواتب خياليه ,, يعني باايام الركود كيف تطلعين رواتبهم والاجار؟؟
غريبة ماعندك عاملات على كفالتك؟؟ ,,, استقدمي فلبينيات ودربيهم عند أي مشغل ورواتبهم ماتتعدى 1200...
حبيبتي ايش جنسيه اللي راتبها 1000 انا كل ماكلمت شخص ابي فلبينيه او اندونيسيه يقول 1800 2000 واذا مو شامله1400
ماحد جاب سيره1000 وانا مقدر اتفق مع العامله من ورا المكنتب
بت خدومة
بت خدومة
اهلين بناااااااااااااااات اسفه عالتأخير لاني اليوم بس دخلت النت من يوم قلتلكم الرقم 0552065002