(بدرالبدور)
(بدرالبدور)
صاحبات صوالين ولاكن اسالتكم غريبه المفروض يكون عندكم معلومات خاصه بالاشياء الاساسيه واهما الصبغات صبغة ويلا من 5 سنوات ماصارت تجيب كتالوجات لانها افلست وتخشن بالشعر لي 7 سنين ما استخدمها احلى الصبغات نعومه والوان ولمعه اندولا بس ماتلاقي كل الالوان انا اجيبها من الاردن لا تخلطين صبغات من شركات مختلفه خطا لان لكل شركه نسبه تركيز مختلفه فيه كمان صبغه عند علي شار لون الكرتون ازرق مكتوب عليه كلور جيده وحجمها اقتصادي واي استفسار انا جاهزه
صاحبات صوالين ولاكن اسالتكم غريبه المفروض يكون عندكم معلومات خاصه بالاشياء الاساسيه واهما...
ياليت اذا تعرفين طريقه لصبغ الشعر الاسود والمحنا ويطلع هايلايت
وكمان في ناس شعورهم سودا ولما احط عليها الصبغه ماتحرك ساكن حتى لو حطيت اشقر ثلجي
كيف اصبغلها
طوايف
طوايف
صاحبات صوالين ولاكن اسالتكم غريبه المفروض يكون عندكم معلومات خاصه بالاشياء الاساسيه واهما الصبغات صبغة ويلا من 5 سنوات ماصارت تجيب كتالوجات لانها افلست وتخشن بالشعر لي 7 سنين ما استخدمها احلى الصبغات نعومه والوان ولمعه اندولا بس ماتلاقي كل الالوان انا اجيبها من الاردن لا تخلطين صبغات من شركات مختلفه خطا لان لكل شركه نسبه تركيز مختلفه فيه كمان صبغه عند علي شار لون الكرتون ازرق مكتوب عليه كلور جيده وحجمها اقتصادي واي استفسار انا جاهزه
صاحبات صوالين ولاكن اسالتكم غريبه المفروض يكون عندكم معلومات خاصه بالاشياء الاساسيه واهما...

ربي يوفقك ويسعدك ع الأفاده ..!
بالنسبه لصبغه اللي تكلمتي عنها ممكن الاقيها هنا بالسعوديه واذا متوفره وين ممكن احصلها ؟
@سيدة اعمال
@سيدة اعمال
اندولا موجوده عند نزيه

اما علي شار اجيب لكم اسمها بكره

اما الشعر المحنى فله عدة ادويه تستخدم وخلط بعض الوان

اغسلي الشعر بخل قبل الصبغه يساعد ع التفتيح

كلستون فلست وهذا كلام احد مندوبيها

مدري عن الصح او الخطا
@من دار ال سعود@
الصراحه مدري من وين تجيبون اسماء هالصبغات ؟؟
نبي شي فيه توفير وحلو انا الصراحه اخذ صبغات عبدالواحد 100 مل ب 13 ريال بس ودي بالاجود اذا كان فيه
والتملللللللللللللللللليس وش تستخدمون ؟ وسؤال اخت بدور عن صبغ الشعر الاسود واضيف عليه الشعر الي فيه حناااااااااااااااااء
جووووووودي
جووووووودي
صباح الخير يابنات
انا استخدم صبغة بلاك عند عوارض ومره قويه والوانها حلوووووووووووه بالمره وايضا استخدم لمشغلي صبغة كولاج من لاكمي مره قويه والوانها حلوه اتمنى اني اكون افدتكم ياحلوات