مشروع فيلسوفة
الله يعطيك العافية يالغالية .. أنا من الرياض ولدي في ثاني ابتدائي ..مدراس العناية قسم( تحفيظ القرآن ) والمدرسة عاجبتني الحمدلله .. لأنها مدرسة عادية مافيه زيادة تكلف (يركزون على القرآن + تدريس صح وقوي للقراءة والاملاء والرياضيات ) والطلاب أغلبهم من الطبقة المتوسطة والمحافظة وهذا ما كنت أبحث عنه ..
الله يعطيك العافية يالغالية .. أنا من الرياض ولدي في ثاني ابتدائي ..مدراس العناية قسم( تحفيظ...
جعلك بالجنة ارجعي من اقصاك وقولي لنا بأي حي هالمدرسة :)

ودي بمدرسة في شرق الرياض قوية في القرآن الكريم وكمان عندها اللغة الانجليزية مكثفة

من عندها خبر يابنات عن هالنوعية من المدارس تفيدني الله يجزاكم خير
أم-عبدالله
أم-عبدالله
جعلك بالجنة ارجعي من اقصاك وقولي لنا بأي حي هالمدرسة :) __________________________ ودي بمدرسة في شرق الرياض قوية في القرآن الكريم وكمان عندها اللغة الانجليزية مكثفة من عندها خبر يابنات عن هالنوعية من المدارس تفيدني الله يجزاكم خير
جعلك بالجنة ارجعي من اقصاك وقولي لنا بأي حي هالمدرسة :) __________________________ ودي...
بالنسبه للمدارس المهتمه بالقرآن في شرق الرياض..... مدارس بدر((بنين وبنات)) في حي الروابي....

ومدارس جيل الابداع((بنات)) في حي الربوه بس مو متأكده من ناحيه الانجليزي

اما المدارس الي تهتم بالانجليزي والفرنسي سمعت عن مدارس الأوائل((بنات)) في حي الربوه
نرجس
نرجس
هلا حبيباتي ،، المدرسة في حي الورود
شمال الرياض ..
والانجليزي عندهم بس صراحة ما أحس ولدي استفاد ..
وحتى الحاسب ..

بس نصيحة بالبداية لاتركزون على هالأشياء ..
لأنك تقدرين تطورينه بالدورات بعدين .
مشروع فيلسوفة
بالنسبه للمدارس المهتمه بالقرآن في شرق الرياض..... مدارس بدر((بنين وبنات)) في حي الروابي.... ومدارس جيل الابداع((بنات)) في حي الربوه بس مو متأكده من ناحيه الانجليزي اما المدارس الي تهتم بالانجليزي والفرنسي سمعت عن مدارس الأوائل((بنات)) في حي الربوه
بالنسبه للمدارس المهتمه بالقرآن في شرق الرياض..... مدارس بدر((بنين وبنات)) في حي الروابي.... ...
الله يجزاك خير ويحسن اليك

اشكرك على هالمعلومات الرااااااااائعة لاحرمك الله الأجر :)
تاج المعالي
تاج المعالي
جعلك بالجنة ارجعي من اقصاك وقولي لنا بأي حي هالمدرسة :) __________________________ ودي بمدرسة في شرق الرياض قوية في القرآن الكريم وكمان عندها اللغة الانجليزية مكثفة من عندها خبر يابنات عن هالنوعية من المدارس تفيدني الله يجزاكم خير
جعلك بالجنة ارجعي من اقصاك وقولي لنا بأي حي هالمدرسة :) __________________________ ودي...
مدحوا لي مدارس دار الارقم بالروضه لكن ما جربتها وجاري التفتيش عن مدرسه مطابقه للمواصفات ..والعنايه طلعت بعيده شوي لكن ان وظفوني عندهم فيبشرون بالبنت اسجلها عندهم ..<<ما نيب هينه