ليش بعض البنات هنـــــــــــــــــــــا استغفر الله بس !!

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ورحمة الله

بنات اسمحولي اكون صريحه معاكم !!

انا عندي ملاحظات على بعض الصبايا هنا

ليش الوحده تفتح موضووع سادع وادع حبيب .....تروح وترجع له تلاقي فيه ردود جارحه او فيها جلافه او كلام يغيض لدرجة انوا احيانا توصل لشتم وقذف وسب لصاحبة الموضوع على رأيها البسيط !!

يعني انا استعرب بعضهم فيها قسوة وعندها كلام جارح لدرجة انك تشكين انها شنب !! تقولين بنفسك حاشا ماهي انثى ذي !!

خلوني اتكلم خالص عن هالنوعيه من البنات !!

وشتحسون فيه !!

يعنـــــــــــــــي بالله ليه مافيه تقبل اراء !!

ماادري هي عقولهم صغيره لذي الدرجه !!

والا انها قلة ثقافه ولباقه واحترام واحساس ..... مدري شسميها !!!

هل قد سمعتي ب((اختلاف الرأي لايفسد للود قضيه))

يختي تقبلي رأي اختك مهما كانت متخلفه بنظرك بجد الظاهر يفكرون كذا ..

احنا هنا اخـــــــــــــــــــــــــوات في الله قبل كل شي

والرسول صلى الله عليه وسلم يقول (لايؤمن احدكم حتى يحب لاخيه مايحب لنفسه )

وين الاحساس وين المحبه وين الاخوه وين التناصح

يختي بدال ماتجرحين او تسبين او تطولين لسانك .....انصحي ايه خليك ايجابيه حولي سبك واهاناتك نصح بدل ماتهدين ابني !!

يعني تجي وحده مسيكينه مجروحه او الحياة قست عليها او انها حزينه وتجي تكتب موضوع تبي تغير جوها شوي مع بنات المنتدى ......تروح ترجع تلاقي انواع السب والتجريح : (

تزيدونها على الجرح جرحين

الله اعلم يمكن تنزلين دموعها بردك القاسي عليها .. يمكن تحسب عليك او تدعي عليك لانك كسرتي قلبها الحزين

بنات اتقوا الله يابنات في بعض

انا وحده من اللي عانوا من السب والقذف .. اطالع لموضوعي اللي كتبته في صوووووووووووب وردود الجارحات في صوووووب !!

بنات ابي اعرف هذولا اللي يسبون ويجرحون واحيان يطلعون عن مسار الموضوع واصلين اي مرحله بالدراسه !!!

معقوله مثل هالعقول متعلمات !!

مثقفات !!

:confused:

سامحوني ان كان قسيت شوي بس بجد هذي الحقيقه لابد من المصارحه

الشي الثاني

ليش بعض البنات تفكيرها مثل تفكير العلمانيين !!

ساعات اقول معقوله بيننا علمانيات !!

تجيك وحده من الاخوات كاتبه موضوع عن الاغاني مثلا مثلا يعني

وتجيك اخت من الاخوات الطيبات جزاها الله خير تنصح يابنات حرام

تلاقين احيانا انواع الهجوم على هالناصحه

ماعاد الا يقولون انتم معقدين .. والله ان بعضهن تحسين كأنها تقوووول ياقديمين ايش التعقيد هذا حنا احرار خلونا بكيفنا !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!:unhappy:

استغفر الله استغفر الله استغفر الله من بعض الكلام !! اقسم بالله مااقول غير الله لايؤاخذنا بما فعل السفهاء منا

بعضهم تجيبين لهم فتاوى تلاقينها تعترض على الفتوى بشكل غير لايق !!!

خيــــــــــــــــــر ان شاء الله .. لذي الدرجه مافيه اعتزاز بالدين لذي الدرجه تتفشلون وتتضايقون من الدين يابعض البنات !!!!!!!!!

مردك لربك

مهما احلوت هذه الدنيا وزانت

بتنتهبن وتردين لربك

ويحاسبك الله عن كل فعل او قول

بعضهم تقول انا حره بكيفي ....وهذي والله استغربت من مثل هالكلام ... في نفسي اقول والله انك عبده لله يالمسكينه حره تبين تسمعين اغاني .. تبين تتبرجين .. تتضايقين من كلمة حرام ومايجوز !!

(قل اعملوا على مكانتكم اني عامل فسوف تعلمون )

كلا سوف تعلمون ثم كلا سوف تعلمون كلا لو تعلمون علم اليقين لترون الجحيم ثم لترونها عين اليقين ثم لتسألن يمئذ عن النعيم

من عمل صالحا فلنفسه ومن اســـــــــــــــــــــــاء فعليها

واتقــــــــــــــقوا يوما ترجعون فيه الى الله

اعوذ بالله من الجهل في الدين اعوذبالله من المكابره اعوذبالله من الاعتراض في احكام الدين

بدأ الاسلام غريبا وسوف يعود غريبا فطــــــــــــــــــــوبى للغرباء

يابنات

انا من هنا اقولها

والله لو اشوف رد او كلام استهزاء او اعتراض على فتاوى او يمس الدين بسوء بارفعه للاداره علطووووووول لان ديننا مافيه لعب !!

بالنهايه

تقبلوا مني كلامي وان قسيت لكن والله اني اتمنى نكون هنا اخوات بمعنى الكلمه وحبايب نتناصح ونحب بعض ونتراحم ونتعاون

يارب يوفقنا واياكم ويهدينا جميــــــــــعا

اختكم المقصره

اللؤلؤه

36
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

Om.Marwa
Om.Marwa
الله يهدي الجميع إن شاء الله .

سالي الاحزان
سالي الاحزان
انا معاك في كل كلمة بس عندي ملاحظة و هي ان احنا مثل الاخوات فطبيعي ان احنا راح نجرح ( طبعا بدون سب ) لان في كثر مشاكل حلها الجرح و ان كلمة يا حبي و لا عمري ولا حبيبتي و النصح و الارشاد في كثير من المشاكل ما تفيد فيها هالاشياء و بنات ما تفيد فيهم الطيبة لازم نجرحهم لمصلحتهم .
و انا اكثر شي يقهرني اذا بنت فتحت موضوع عاادي جدااا و تلاقي تكذيييب و هجوم من الاخوات .
و انصح كل بنت لا تكذب اي عضوة الا اذا كانت متاكدة و شكرا اختي .
m.m.m.s.s.s
m.m.m.s.s.s
والله شكل هالمواضيع موضه كثرت بشكل مو طبيعي بهالقسم والعام استحوووو من الله ومن خلقه ماقدرتي تساعدينها احنا مابيدينا شي ماعمري شفت هالمواضيع الا بحواء صار منتدى شحاذه    

كلامك صحيح امس كتبت موضوع عن وحد قريبه لي تعيش خارج البلد وبحاجه للمساعده من جمعيات خيريه وليس من الناس ليس من بنات حواء شوفي هالمريضه وش ردت (( الكلام الي فوق معلش لخبط لانه من جوال ))
دعيت عليها من قلبي وقلت يارب تذوق الي جالسه هالحرمه هي وايتامها تعيشه وربي قادر يكدر خاطرها ويجعل هاليوم اسوء يوم بحياتها 
خلهم يردون هذه الردود وانا عندي وعندك رب نقول حسبي الله ونعم الوكيل وهو يتكفل فيهم وياخذ حق اي وحده انجرحت من احد بالمنتدى
جوليا5
جوليا5
انا دخلت  بي معرف جديد ماعا د اكتب مواضيع
اميرة بأخلاقي
والله صادقه
كثير ردود زي كذا
بس يدل عالتربيه
قبل فترة كتبت موضوع استشير البنات اني بعتذر ذا الترم من الجامعه لاني توني نفاس
قامت وحدة تقول انت ماعندك مسؤوليه بلا دلع بنات انتي محد قلك متزوجه كان درستي اول بعدين فكرتي تتزوجي
شكلك حتموتي اذا ماتزوجتي انتي تحسبي الزواج لعب عيال
والله قهرتني وقلت بس حسبي الله ونعم الوكيل

مع انو في بنات الله يسعدهم ردودهم تبردالقلب وافتح النفس
بس اللي ردهم جارح نسبتهم اكبر