Ghena164

Ghena164 @ghena164

عضوة نشيطة

ابغى اتطلق من الجثه الي عندي... اي نعم جثه هامده<<تم الرد

الأسرة والمجتمع

لجأت لكم ويعلم الله مالي ملجأ غيؤ عالم المنتديات.. مصيبتي كبيره وتعبتني واحس ما عدت قادره اتحمل.. ابي اتطلق بس اخاف من المجتمع الي عايشه فيه
اولا انا يتيمة الاب وماعندي اخوان وامي اجنبيه والله يسامحها خلت علاقتنا بأهل ابوي زفته وهم بعد ما قصرو وصارت الصله بينا تقريبا معدومه ... ويشمتون فينا لو سمعو عنا شي مب زين
تزوجت من زوجي وعشت اروع قصة حب معاه اول سنة زواج حسيت اني اسعد انسانه بالدنيا.. بس ربي ما كتب لنا حمل على طول وعانيت 4 سنوات من عقم مجهول الاسباب وقاسيت المر بسبب العقم لين ما ربي اكرمنا وكتبلي حمل .. فرحت فرح ما ينوصف بس باول اشهر من حملي اكتشفت ان الجنين مصاب بالثالاسيميا والي تعرف عن هالمرض بتعرف انه مرض دم بشع وخطير.. وقتها خيروني اني اجهض بس ما قدرت... حسيتها والله صعبه... اجهض طفلي بعد انتظار كل هالسنين؟؟ طيب واذا ما قدرت احمل مره ثانيه، شبيكون موقفي واحساسي طول عمري غير عن تانيب الضمير... توكلت على رب العباد وقررت ابقي على الحمل.

زوجي بدأت نفسيته تدهور.. وجاتني الطامه الثانيه وانا حامل واكتشفت ان زوجي مدمن مخدرات... مدمن هروين... انا اكتب الحين وعيوني غرقانه دموع والله.. لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم... قاسيت المر منه وتحولت فترة حملي لأسواء ايام حياتي.. زوجي صحيح كان مدمن بس كان يحبني ومتمسك فيني ويرجع البيت كأنه طفل صغير يبي الحنان من امه وانا ساعات كنت الين وساعات اقرف منه وشاعات احزن على حالي... طفح الكيل مني وبلغت اهله ويعلم الله انهم ما قصرو وسفروه على طول يتعالج ومرة علي اشهر علاجه ورجع ولله الحمد متعالج... وربيت احلى ولد ربي يحفظه سميناه سالم عسى الله يسلمه من كل شر ومن شرور المرض يا رب..

كبر سالم وانا كل يوم اشكر ربي انه رزقني به واشوف فرحتي كلها بعيونه بس مع كبره كبر وثقل مرضه.. تضخم طحال ونقل دم بشكل شهري وكل حمى والثانيه ﻻزم تنويم بالمستشفى وترسب ااحديد الي بدأ يأثر على القلب وعلى الكبد والبنكرياس وغيره... وانا قلبي يتقطع ويعتصر على ولدي وحيدي ... ساعات الوم نفسي ليش ما اجهضت الحمل... بس قدر الله وما شاء فعل... والي زاد الطين بله علي ان زوجي طول هالفتره ما لمسني وﻻ قؤب مني.. يا ناس لي تقريبا سنتين زوجي هاجرني... ضغط على نفسي وسألته ليش قالي هو عنده مشكلة ادمان الافلام الاباحييه.. يا رب لطفك بي بس.. لي متى اقدر اتحمل... كلمت دكتور نفساني قالي هاذا فعلا مرض ويأثر على العلاقه الزوجيه... حاولت اقنع زوجي يروح يتعالج بس رافض بحجة انه معروف وغيره من هالكﻻم..
حاولت خلال هالفتره اركز على ابني وسألت الدكاتره ايش هو افضل عﻻج لأبني قالولي زراعة النخاع.. بس النخاع ﻻزم يجي من اخ او اخت شقيق لإبني ومطابق له وما فيه المرض.. طيب وهاذي كيف اضكنها قالولي ﻻزم اسوي عملية اطفال انابيب ومعاها يختارون الجنين ونسبة النجاح 20% والتكلفه فحدود 30-50 الف ريال... قلت لزوجي قال طيب عطيني كم شهر اجمع المبلغ.. وفعلا جمعنا مع بعض المبلغ وراسلت المركز وبدينا تجهيزات وفنص هالمعمعه يرجع زوجي ويتعاطى الهروين ويضيع كل الفلوس الي جمعناها... آآآآه يا قهري ويحرقتي على ولدي.. يا ماس كرهت ا××× الي انا عايشه معاه واحاول اصبر نفسي بس علشان ولدي .. والي قاهرني اكثر اني ﻻزم اجيب منه طفل ثاني عاشان ولدي يتعالج والله اعلم متى بقدر احمل بهالطفل الثاني.. يا ناس بتقولون لي مالك الا تدعين ربك ونعم بالله ادعيه واقوم الليل بس الفتره الاخيره احس من الاكتئاب صرت احس بكسل فظيع وخمول ومهما نمت كأني ما نمت كفايه وصلاة ربي يادوب أأديها .. يا ناس ايش اسوي فمصايبي... صرت اؤاجع نفسي واقول طيب انا وين الذنب الكبير الي اقترفته علشان ربي يعاقبني كل هالعقاب .. وين يا ربي.. ومع ذلك استغفر ربي عسى الله يفرج همومي ويشفي ابني... زوجي ما ابيه.. ابي الطلاق.. بس هل اصبر اكثر معاه علشان ابني؟؟؟يا ناس ما قادره الاكتئاب مرضني صداع الراس ما يفارقني.. ساعدوني عسى الله يسخر لكم من يساعدكم
138
28K

هذا الموضوع مغلق.

بنت الشيوخ*
بنت الشيوخ*
الله يكوون بعوونك

ويفرج عنك
الغلا ام زايد
الغلا ام زايد
ربي يفرج همك اصبري اخيتي بعد كل عسر يسر يااااااااااااااارب يشفي زوجك وولدك ويسعدك بحياتك امين ياررررب
Ghena164
Ghena164
الله يكوون بعوونك ويفرج عنك
الله يكوون بعوونك ويفرج عنك
امين ويكون بعونا اجمعين
Ghena164
Ghena164
ربي يفرج همك اصبري اخيتي بعد كل عسر يسر يااااااااااااااارب يشفي زوجك وولدك ويسعدك بحياتك امين ياررررب
ربي يفرج همك اصبري اخيتي بعد كل عسر يسر يااااااااااااااارب يشفي زوجك وولدك ويسعدك بحياتك امين...
اللهم آمين الله يشفيهم شفاءا لا يغادر سقما.. وهذاني صابره ﻷني ما املك الا الصبر
مدررسة الحياة
حبيبتي ولله حزنت عليك ..لكن تدرين انك فعلا انسانة عظيمة! وموعادية انت تقولى وايش الذنب الى سويته ؟ علشان حالى كذا اقولك حبيبتى لله اذا احب عبد ابتلاه" ماتدرين بكرة الدنيا حالها كيف راح يصير لكن الشيء الجميل انك تبقي قوية وصابرة ومومنة ومحتسبة اما عن مسالة الطلاق ولله صعبهة جدا نجيبك بنعم او لا ..لكن انصحك ترجعين لاستشارين اسريين او اجتماعين معروفين عبر مواقعهم او المواقع الاستشارية واكيد تبقي استشارة لله ودعائه قبل استشارة البشر ...اختى لااملك لك غير الدعاء ان يشفي لله ابنك وان ويصلح امرك يفرج همك ويختار لك الصالح فانه يعلم ولا نعلم ...