شمس النهار 2006
شمس النهار 2006
الله يوفقك ويهنيك ويتمم زواجك على خير ويجعلك من اسعد الناس في الدنيا والاخره والله يحقق لك كل الي تتمنين
الله يوفقك ويهنيك ويتمم زواجك على خير ويجعلك من اسعد الناس في الدنيا والاخره والله يحقق لك...
انا اكلت حبوب كبد الحوت وجابت لي افرازات وتركتها
الورده الثلجيه
انا استخدمتها
ماادري هو انا اللي مالي حظ في اي شي استخدمه
او انها فعلا خرطي
ماشفت منها اي شي ابدا
واستخدمتها من كذا شركه مختلفه وكلها مامنها اي فايده
يمكن اللهم تصير البشره كأنها نضره شوي( حتى يمكن اتوهم)
كل اللي اشوفه من اي حبوب استخدمها هي زياده الوزن بس:(
نوا(بنت أبوها)اره
السلام عليكم ورحمة الله ،،،
حبيبتي هذه اول مشاركة لي بالمنتدى واتمنى اني استفيد وافيد
حبيت اقول شئ بالنسبة لحبوب الحوت لاني جربتهم لمدة شهرين تقريبا وما استفدت منها خير شر يعني بدون نتيجة
جورية 122
جورية 122
الله يوفقك ويهنيك ويتمم زواجك على خير ويجعلك من اسعد الناس في الدنيا والاخره والله يحقق لك كل الي تتمنين
الله يوفقك ويهنيك ويتمم زواجك على خير ويجعلك من اسعد الناس في الدنيا والاخره والله يحقق لك...
:27:كل هذي الدعوة لي يالموووووو الله يوفقك قولي امييييين ويسعدك في الدنيا والاخرة يارب ويحقق لك كل اللي تتمنين في هذي الدنيا :39:
جورية 122
جورية 122
انا استخدمتها ماادري هو انا اللي مالي حظ في اي شي استخدمه او انها فعلا خرطي ماشفت منها اي شي ابدا واستخدمتها من كذا شركه مختلفه وكلها مامنها اي فايده يمكن اللهم تصير البشره كأنها نضره شوي( حتى يمكن اتوهم) كل اللي اشوفه من اي حبوب استخدمها هي زياده الوزن بس:(
انا استخدمتها ماادري هو انا اللي مالي حظ في اي شي استخدمه او انها فعلا خرطي ماشفت منها اي شي...
هلا وغلا بالوردة الثلجية ... :27:قولي امييييييييين يارب يجعلك حظ في زوج صالح :icon28:وطيب ويخاف الله ويسعدك وتشوفين على وجة كل الحظوظ الي تسعدك يارب والله دعوة من قلبي