ساعدوني والله حالتي النفسيه نعبانه

العناية بالبشرة

تعبانه يا بنات ابغي مساعدتكم والي تساعدني وتعطيني الحل لادعيلها من قلبي ان الله يعطيها الي تتمناه ارجوكم يا بنات

بادخل لكم في الموضوع من فتره تقريبا 7 شهور سويت رجيم والحمد لله فادني واجد والكل استغرب مني رجع جسمي نفس ايام الخطويه بس المشكله طلع لي هالات سوده تحت عيوني وكان ملاحظ علي وجهي حتي لو حطيت مكياج الهم بعد ما تركت الرجيم قمت انظم اكلي واكل بحدود راح السواد بس طلع لي انتفاخ تحت العين والله متاديه منه اقول يمكن لان لخدود راحت طلع لنفاخ وساعات اقول لا ما ادري ويش اسوي ابغي حل اريحني من الانتفاخ وحل اكيد وبستعمله يوميا اقول باستخدم الشاي بس اخاف ما يروحه معظم الناس الي تشوفي اتقول واجد ضعفتي والضعف مكبرنش واني اعرف ان السبب في لنتفاخ يوم كنت ضعيفه ما كان عندي انتفاخ ولا شي صدقوني يا بنات ساعات اوقف تحت المنظره وحط ايدي علي الخط الي تحت عيني اقول ابغي يختفي سسسسسسسسسسسسسساعدوني يا بنات:icon33: والله لادعيلها من كل قلبي وابغي حل مظمون وشكرا:26
:
8
731

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

عنودان
عنودان
أختي أنصحك اتروحين للطبيب المختص

لأنه هو اللي راح يفيدك

يمكن ايكون الانتفاخ لأنك ما تنامي اكويس

اتشوفي التلفزيون كثير

ويمكن يكون الانتفاخ ما له علاقة بالريجيم

فالأحسن إنك اتروحي للطبيب

وإن شاء الله يروح الانتفاخ

والله يسعدك يارب

ادعي لي إن الله يسهل أموري ويسرها علي
ريميه البهيه
ريميه البهيه
حبيبتي اعرضي نفسك للدكتور افضل واكيد بتلقين حل
النجم الساطع*
النجم الساطع*
اختي اعرضي نفسك علي دكتور لان الانتفاخ مو شي طبيعي والله يعافيك
حبيبة زو جها
حبيبة زو جها
مشكورين يا بنات علي الرد والله يعطي كل الي ردت علي الي تتمناه يا رب اني حاليا بستعمل الشاي لمده اسبوعين ادا ما فاد باروح الي الدكتوره مشكورين للمره الثانيه :39:ش
الورده الثلجيه
روحي للطبيب
وكمان اشربي ماء كثير لانه عاده اذا نحف الواحد اول شي يروح منه الماء...فمالك الا انك تشربين ماء بكثره
وان شاء الله تتحسن حالتك:)