ارحامي توجعني اااااه الحقوني؟؟

الصحة واللياقة

بنااااااااااات انا لي سنه مسقطه...ومن يومها وارحامي تعبااانه وتوجعني العطر اذا شميته احس بشي يضغط علي من اسفل ومن الخلف....رحت لحرمه قالت كلها هواء لي سنه احاول اهتم بالدورة بس مافيه فايده من بعدالعيد والالم زايدعندي.........تعبت مااقدر اشم نقطه عطر حتى لوكريم........احدعنده حل سااعدوني ارجوكم:(
19
13K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

صحن فتوش
صحن فتوش
شكل الي عندك شمم الله يشفيك

خذي مرره مطحونه وتكون نظظيفه واستخدميها لشطف الارحام وتنقعي فيها وحاولي تتشطفي من الداخل والمويه لازم تكون فاتره سخنه شوي واستخدمي هالشي يوميا

وخذي مره شووي وحطيها مع القهوه واشربيها كل ما حسيتي بالالم
بس لا تكثرين

ولا تشيلين شي ثقيل انتبهي

جربي واذا ما فادك هالشي راسليني ادورلك على شي يريحك يارب
رينا وبس
رينا وبس
الله يشفيك
تعبت اداري
تعبت اداري
حبيبتي استخدمي المره مع القهوه ممتازه للشمم
الله يشفيك يارب
نونو برهوم
نونو برهوم
شكل الي عندك شمم الله يشفيك خذي مرره مطحونه وتكون نظظيفه واستخدميها لشطف الارحام وتنقعي فيها وحاولي تتشطفي من الداخل والمويه لازم تكون فاتره سخنه شوي واستخدمي هالشي يوميا وخذي مره شووي وحطيها مع القهوه واشربيها كل ما حسيتي بالالم بس لا تكثرين ولا تشيلين شي ثقيل انتبهي جربي واذا ما فادك هالشي راسليني ادورلك على شي يريحك يارب
شكل الي عندك شمم الله يشفيك خذي مرره مطحونه وتكون نظظيفه واستخدميها لشطف الارحام وتنقعي فيها...
الله يجزاك خير انااصلح كذا بس موكل يوم ياليت تذكرين اي شي ثاني عندك الله يدخلك الجنه
مسابقات
مسابقات
شكل الي عندك شمم الله يشفيك خذي مرره مطحونه وتكون نظظيفه واستخدميها لشطف الارحام وتنقعي فيها وحاولي تتشطفي من الداخل والمويه لازم تكون فاتره سخنه شوي واستخدمي هالشي يوميا وخذي مره شووي وحطيها مع القهوه واشربيها كل ما حسيتي بالالم بس لا تكثرين ولا تشيلين شي ثقيل انتبهي جربي واذا ما فادك هالشي راسليني ادورلك على شي يريحك يارب
شكل الي عندك شمم الله يشفيك خذي مرره مطحونه وتكون نظظيفه واستخدميها لشطف الارحام وتنقعي فيها...
شكل الي عندك شمم الله يشفيك

خذي مرره مطحونه وتكون نظظيفه واستخدميها لشطف الارحام وتنقعي فيها وحاولي تتشطفي من الداخل والمويه لازم تكون فاتره سخنه شوي واستخدمي هالشي يوميا

وخذي مره شووي وحطيها مع القهوه واشربيها كل ما حسيتي بالالم
بس لا تكثرين

ولا تشيلين شي ثقيل انتبهي

صادقة...معها حق