إلى الدكتورة ريهام ( مشكلة عدم التوازن)

الصحة واللياقة

إلى الدكتورة ريهام
أنا متزوجة عمري 30 سنة لدي 3 أطفال لا استخدم حبوب مانعة للحمل
كنت قبل سنة أستخدم حبوب زنكال لفترة تقريبا لا ‘رف بالضبط 4 شهور متواصلة بعد ذلك تركتها لأني أصبحت عندما أريد أن أنا و خصوصا عند الإستلقاء على الظهر وبعد السهر على الكمبيوتر أحس كأن رأسي بالون يطير في الهواء
وألم وتيبس في يدي أثناء النوم
إختفت هذه الأعراض بعد فترة
لكن بعد تقريبا 3 أو 4 شهور استخدمت حبوب ثانية اسمها فتاش فورت قال الصيدلي أنها مأمونة
أحسست بعد فترة بثقل في يدي ورجلي اليسرى مع أنني أجريت كافة الفحوصات و الأشعات و التحاليل كانت سليمة
لكن أتتني حالة فجأة وهي إعياء شديد وسرعة في نبضات القلب
بعدها جاءتني حالة من الدوار وعدم التوازن في رأسي لدرجة أنه لا أستطيع المشي أو رفع رأسي مع هبوط في الضغط
الحمدلله استعدت عافيتي لكن الآن أحي بألم في مؤخرة الرأس من الناحية اليسرى و الرقبة وتنميل في اليد و الرجل اليسرى زغللة بسيططة في النظر مازلت أحس بدم توازن في الرأس أو ثقل وقد أجريت أشعة مقطعية على الداغ قالو لي سليمة الحمدلله لكن يوجد نقط بيضاء في الناحية اليسرى ليس له تفسير عندهم و أنه ممكن يكون شي بسيط برد أو شقيقة لكن شي ما يخوف
لكن أنا مقلقتني حالة عدم التوازن و التركيز أحيانا أحس إنه في دوشة في رأسي بس مش ألم بس مزعجة وهل هي من نزول الضغط أو من حبوب الرجيم
خايفة إنها دمرت خلايا في دماغي
وماالعلاج أو الغذاء الذي يمكن أن أتناوله علما بأن دمي كويس 13 وكل شي تمام الحمد لله ما عدا انخفاض الضغط
:44:هل ممكن أرجع طبيعية :44:
طمنيني يادكتورة الله يعافيك
6
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

*&جود الجود&*
*&جود الجود&*
up
83-mnmn
83-mnmn
اسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيك
up للاهمية
emybedo
emybedo