/.. أللـيل ونجومه
neesah neesah :
كنت زمان ساكنة في سكن بنظام أمريكي وكانت عندنا نفس المشكلة إذا كان في الحمام كرسيين ألغي واحد وأعمليه بلاعة أو ممكن تلغي البانيو وتعمليه دش أرضي على الأقل في الحمام الرئيسي المستعمل بشكل يومي وممكن تشتري مكنسة تشفط الموية وكتري الدعاسات عالأرض عشان تغطي الأرضية وتقدري تغسليها في الغسالة كل فترة الأشياء الداخلية تغسليها بموية وصابون زي الحوض والكرسي لكن من برة تنظفيهم بمنظف خاص وإسفنجة بس عشان لا تضطري تشطفي زي ما بيعملو في حمامات المستشفيات ...
كنت زمان ساكنة في سكن بنظام أمريكي وكانت عندنا نفس المشكلة إذا كان في الحمام كرسيين ألغي واحد...
كيف مستحمله للآن دوره ألميــآه من غير تصريف

لآزمـ تتشطف يوميـآآ ألدوره بـألمويه وآلديتوول

عشـآن تبقى نظيفه وريحتـهـآ برضو مرضيه

لآزمـ تفكين ألإفرنجي وتستبدليه بعربي هـآذآ هو إلحل عشـآآن يكوون تسليكـ للمويه وآلنظـآآفــــه

مسح سيرآميكـ دوره ألميـآه حركه مـآتعجبني لآزمـ مويه تمشي قدأأمي وآشطف ألأرض ع كيفي ومزآآجي

دمعة تعار
دمعة تعار
كيف مستحمله للآن دوره ألميــآه من غير تصريف لآزمـ تتشطف يوميـآآ ألدوره بـألمويه وآلديتوول عشـآن تبقى نظيفه وريحتـهـآ برضو مرضيه لآزمـ تفكين ألإفرنجي وتستبدليه بعربي هـآذآ هو إلحل عشـآآن يكوون تسليكـ للمويه وآلنظـآآفــــه مسح سيرآميكـ دوره ألميـآه حركه مـآتعجبني لآزمـ مويه تمشي قدأأمي وآشطف ألأرض ع كيفي ومزآآجي
كيف مستحمله للآن دوره ألميــآه من غير تصريف لآزمـ تتشطف يوميـآآ ألدوره بـألمويه وآلديتوول ...
شئ مقرف للغاية --الله يعينك
فعلا افضل حل تستبدليه بارضي
وانت قبل نادوا السباك وهو بيعرف يتصرف --اكيد فيه طريقة

كنت بالمستشفى بانجلط----الله يقرفهم
انا قلت مستحيل مافي بلاعة ممكن مخفيه -ههه
الحين تاكدت

مو من شئ قليل تنتشر الامراض
الامريكان وسخين للغاية --مو شغلهم كله مسح بالمناديل
شوشوالامورة
شوشوالامورة
عادي مافي مشكله

امسحيه فوطه فيها كلوركس وديتول للتعقيم والتطهير