تعالو شوفو وش صار فيني يوم قريت سورة البقره

نزهة المتفائلين

توي مسجله بس عشان اعلمكم وش صار فيني عشان تستفيدون ومابي منكم الا الدعاء تكفوووووووووووووووووون والله اني محتاجته .

انا كنت مريضه ومرضي الله يجيركم ان شاء الله السرطان بالامعاء لي الان 9 سنين والحمدلله على كل حال طبعا دايم او اغلب الاحيان مشاكل ماتنتهي وكل سنتين عمليه في ها9 سنوات وبالاخير طلاق وعندي بنت ولد المهم ما اطول عليكم قريت بالمنتدى فضل قراءت السوره وبديت اقرى كل يوم 10 صفحات يعني اختمها كل 4 ايام وشوي شوي صار كل يوم اختمها قبل الفجر تقريبا 2 شهرين ويوم من الايام جاني اخوي قال بنروح شيخ يقرا عليك طبعا انا حمدلله مافيني شي ولا احس باي اعراض وكذا مره رحت لشيوخ ماصار فيني اي شي المهم رحت لشيخ اول مرره اروح له قال لي تحلمين بثعابين قلت ايه دايم وقرى بس شوي الا الحراره الي طبت علي وشوي شوي الا الي قام يرقص ببطني والله الذي لا اله الاهو اني مااكذب عليكم طبعا قلت لكم اكثر من 5 شيوخ رحت لهم عادي مايصير شي بس ارتاح المهم طلع معي مس عن طريق العين وحسد وطلع حمدلله بس عطاني زيووووت وداومت عليها اسبوع وقفت واحس انه رجع لي مررره ثانيه وان شاء الله راح ارجع اسوي زي ماسويت اول نصيحه لكم اقرووووووووووووها والله مفعول عجيب بس تقرونها بنيه انتي وش تيبن بالظبط بس ماتعتقدين ان نفس السوره هي الي تبي تنفعك لا الله سبحانه وتعالى . طبعا بقولكم وشي الاعراض الي كانت فيني قبل اقرى كسل وساوس الله لايوريكم شك بالناس قلق بالنوم ماانام مرتاحه تصدقون ما احب احد يمسكني حتى عيالي ولا يجون بجنبي والا اطيق ابوسهم ولايبوسوني طبعا قبل اطلق اذا جامعني زوجي احس بالم فضيعععع مرررره ودايم تنخانق على هالسالفه يقول انتي ماتبيني وهو طبعا المس مو انا وهو السبب بطلاقي منه وكل هذا ومو دارين الا بعد فوات الاوان حمدلله على كل حال . تدرون وش قال يوم طلع يقول انا الي جايب له المرض . لاني حمدلله الله منعم على بالجمال وكل شي نصيحححححححححححه كل وحده تحصن نفسها وعيالها يوميا ..وبس هذي سالفتي وان شاء الله برجع مره ثانيه للشيخ وبعلمكم وش بيصير معي . الان لي شهرين لان الشيخ بمدينه ثانيه مارحت له عى طول اول مارجع المس . والحين تعبانه سويت اشاعه وطلع معي اكياس واشياء حمدلله .

تكفوووووووووووووووووووووووووووووووووون ادعولي بالشفاء وانا الله يرزقني الي ابيه ويشرح صدري من قلب وربي شابكه من جوالي تعرفون عاد التكلفه بس عشانكم تستفيدون . وتدعون لي
105
11K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

العووشزية
العووشزية
الله يشفيك ويعافيك
الله قادر على كل شئ
استمري بالقراءه لاتهملين نفسك
همسه غلا2
همسه غلا2
اسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك. اللهم رب الناس مذهب البأس اشفها أنت الشافي لا شافي إلا أنت... اللهم امين

....

الله يشفيك وترجعين مثل اول واكثر

حمستيني علي سورة البقرة .. دايم اتكاسل اقراها
×ام خطاب×
×ام خطاب×
اسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيك
لاتياسي من رحمه الله وافرحي بان الله اذا حب انسان ابتلاه الله يديم عليك لباس الصحه والعافيه ويعوضكي بزوج يقدرك اللهم امييييييين

اما الجن وماادراك ماالجن والحمد لله مهي مخلتنا فحالنا كله من حسد وعيون الناس الله يرد كيدهم في نحرهم يااارب

يعني عن طريق الحسد دخلت فوحده من اخواتي جن كثير ومارد نسال الله العظيم ان يشفيها عاجلا غير اجل كل احد من اخواني او اخواتي يتزوجون يسير طلاق الامن رحم الله كثره المشاكل الخروج من مشكله والدخول فالثانيه يعني مرررررررره مافي راحه تشتت العائله بجميعا كله من ناس متخاف الله من عيونهم وحسدهم يعني اتاكدي الي فيك المرض منهم ولاتسوي عمليه مررره ثانيه

لي عوده باذن الله
vip151
vip151
اسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيك لاتياسي من رحمه الله وافرحي بان الله اذا حب انسان ابتلاه الله يديم عليك لباس الصحه والعافيه ويعوضكي بزوج يقدرك اللهم امييييييين اما الجن وماادراك ماالجن والحمد لله مهي مخلتنا فحالنا كله من حسد وعيون الناس الله يرد كيدهم في نحرهم يااارب يعني عن طريق الحسد دخلت فوحده من اخواتي جن كثير ومارد نسال الله العظيم ان يشفيها عاجلا غير اجل كل احد من اخواني او اخواتي يتزوجون يسير طلاق الامن رحم الله كثره المشاكل الخروج من مشكله والدخول فالثانيه يعني مرررررررره مافي راحه تشتت العائله بجميعا كله من ناس متخاف الله من عيونهم وحسدهم يعني اتاكدي الي فيك المرض منهم ولاتسوي عمليه مررره ثانيه لي عوده باذن الله
اسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيك لاتياسي من رحمه الله وافرحي بان الله اذا حب انسان...
منيرره
منيرره
الله يشفيك ويشفي كل مريض