*عاشقة عالم حواء*
اما انا بالنسبه لي حياتي الزوجيه في السعوديه احلى بكثير من يوم جيت البلد هذا وان وهو مشاكل واكثر شي بسببالغيره الي يوم جيت هنا احس زادت بشكل وصرت عصبيه وثقتي بنفسي انعدمت في هذا البلد واسال جارتي ويقلون لي نفس الشي مشاكل السنه الاولى والحمدلله على كل حال وماني خايفه على نفسي كثر ماني خايفه على اطفالي واللهيديم السعاده علينا وعليكم.
The first Queen
The first Queen
اما انا بالنسبه لي حياتي الزوجيه في السعوديه احلى بكثير من يوم جيت البلد هذا وان وهو مشاكل واكثر شي بسببالغيره الي يوم جيت هنا احس زادت بشكل وصرت عصبيه وثقتي بنفسي انعدمت في هذا البلد واسال جارتي ويقلون لي نفس الشي مشاكل السنه الاولى والحمدلله على كل حال وماني خايفه على نفسي كثر ماني خايفه على اطفالي واللهيديم السعاده علينا وعليكم.
اما انا بالنسبه لي حياتي الزوجيه في السعوديه احلى بكثير من يوم جيت البلد هذا وان وهو مشاكل واكثر...
ههههههههههههههههه ياحياتي

روقي روقي ترا الدنيا ماتسوى

لا تحرقين اعصابك ولا تنهز ثقتك بنفسك طنششششششششششي

شكلك ماتدرسين بس جالسة في البيت لو انك تدرسين وتطلعين كان ماقلتي مشاكل الغيرة لانك ماجربتي نفس وضع زوجك :35:

اشوف اغلب البنات اللي ذابحتهم الغيره هم اللي جالسين في البيوت
*عاشقة عالم حواء*
شكر حبيبتي لمرورك .وانا فعلا ماكنت ادرس لان عندي طفله صغيره بس الحين درست لي شهرين واحس احسن شوي بس مارحت كلش يعني ماتحمل بعض المناظر والتفسخ وقلت الحيا وخاصه في الصيف ماحب زوجي يشوف وتفتح عيونه للزين والشين مع العلم ان زوجي يقول والله ماهمني ولا يجذبن بس انا كذا عندي خوف من هالاشكال يالله عسى الايام تمر ونرجع لبلدنا بلد الستر والغير مرض لاتضحين يمكن تبلين مثلي انا ماكنت اغار بس شكلي ضاحكه باحد حتى خواتي استغربو يقولون ماكنتي تغارين وش الي غيرك وشكررررررررررررررررمره اخرى على المروررررررررررررررررر
نوور المستقبل
انا من اول مااتزوجت على طول اجيت للغربة

والى الان ماسافرت البلد ولا حتى زيارة

وكمان سنة بعدين بنروح زيارة بس عادي خلينا نروح زيارة وانا اروح لاهلي وهو لاهله لغاية ماتنتهي الاجازة عشان كل واحد يشبع من اهله

واحنا لاحقين على بعض هنا لانه مالنا غير بعض
مفارقة وطن
مفارقة وطن
يسلموو عالموضوع
انا مابعد جربت
بجرب ان شاء الله وبقولكم