noha555
noha555
شام شام :
دكتورتنا الغالية برأيي أنو البيت الواسع والمريح أهم من كل شي .. طبعا الأمان أهم من البيت الواسع .. لكن بما انك بمنطقة عربية .. فأول شي الامان والحي سمعته منيحة .. تاني شي الوساعة ولا يهمك منطقة أبو رمانة ولا الصالحية ولا باب توما .. مثلا يعني أهم شي تكوني مرتاحة انت وعيلتك وقومي وعدي ورددي : ربي انزلني منزلا مباركا وانت خيرا لمنزلين وكمان الإستخارة ما في منها موفقة عزيزتي
دكتورتنا الغالية برأيي أنو البيت الواسع والمريح أهم من كل شي .. طبعا الأمان أهم من البيت...
أين العدل
أين العدل
اولا-----الامان بوجه الله امنطقه
ثانيا-----البيت الكبير انا بيتي كبير جدا والحمد لله ومنطقتي امان كثير وراقيه العرب قليلون هنا لكن مشاغل الحياه والغربه خلتنا ما نحاول نكون علاقات كثيره انا لي 4 سنين ونصف مبسوطين كثير هنا ولله الحمد
اعيش بفانكوفر------ميبل ريدج----------
مشتاقه لسعوديه
أ

أ هم شي ألأامان

وأنا برأي بمأن المنطقه عربيه فمافيه شي يخوف وأني عزيزتي راحتك فين وأستخير الله وربنا يكتبلك الخير وين ماكان بصراحه فعلا توقيع عروس الشام رووووووووووووعه توقيع مميز
BOCA
BOCA
اهم شي الامان والاجاررررررررر تعاني منه بقوه
عروس الشام
عروس الشام
شو غيرنا الموضوع و صار عن توقيعي
آسفة أم آية على الانحراف عن الموضوع الأصلي
شوفي الكل قال الأمان لأنهم عايشين ببلاد أجنبية
بس يا بنات قيسوا على بلادكم
يعني لو رجعتوا لبلدكم بتعيشوا بمنطقة راقية و لو كان البيت صغير؟ و لا بتختاروا البيت الواسع في منطقة عادية و بعيدة شوي؟؟

هو طبعاً الواحد بيحلم يجمع المنطقة الراقية بالمساحة الواسعة بس للأسف أسعار المناطق الراقية غالية جداً

حالياً أنا عايشة بمنطقة عادية و بعيدة شوي عن مركز البلد و بعيدة كتير عن شغل زوجي, حوالي نصف ساعة الطريق لشغله لو ما كان زحمة
بس اضطريت انتقل لأني احتجت بيت أكبر و أفضل لأن بيتي القديم كان قديم بمعنى الكلمة و تعبت من الأبواب يلي تتكسر و البلاط الرديء و سكن العزاب حولي مع إن منطقته كانت ممتازة من كل النواحي الثانية

كل واحد بيوازن أموره على حسب احتياجاته

و أنا سألتك يا أم آية, هل البيت يلي شفتيه قريب على مدراس البنات؟ لأنك عارفة أزمة المدارس عندكم.. بتوقع هذا أهم شي حالياً بما إن شغل زوجك قريب نوعاً ما